فريق المحامين

تتألف شركة المحامي سامي العوض و معاونوه ( محامي الأردن ) من ثلاثة عشر محامي متفرغ للعمل داخل مكتب محاماة الأردن ، بالاضافة لاتفاقيات تعاون مع مكاتب محاماة داخل الأردن و خارج الأردن في كل من بريطانيا و هونغ كونغ و السعودية و الامارات.

فيما يلي قائمة المحامين العاملين داخل مكتب المحامي سامي العوض في الأردن

1 – المحامي سامي العوض :

شريك مدير له خبرة 19  سنة يحمل درجة الماجستير في قوانين الملكية االفكرية من الجامعة الأردنية, خبير في المفاوضات و يتقن التوصل لحلول ودية ، و هو متخصص في الجمعيات و  الشركات والمنظمات والهيئات المحلية و الدولية ، خبير قانوني في جرائم انظمة المعلومات  و محكم دولي معتمد، يجيد  اللغتين العربية و الإنجليزية .

2- المحامي جمال الخطاطبة :

شريك مدير له خبرة 20  عاما يحمل درجة الماجستير من الجامعة الأردنية متخصص في قضايا العقارات و نزاعات الملكية العقارية و الاستملاك و هو خبير قانوني في قضايا التعويضاتK يجيد  اللغتين العربية و الإنجليزية .

3- المحامي الدكتور عمر شحادة:

محامي أستاذ له خبرة 16  سنة حاصل على درجة الدكتوراه في القانون العام ومتخصص في القضايا المدنية وقضايا التعويضات وقضايا العمل ، خبير قانوني في قضايا العمل و العمال .

4- – المحامي مؤيد الذنيبات :

محامي أستاذ له خبرة 8 سنوات ،  حاصل على درجى البكالوريوس في القانون و الماجستير في إدارة الأعمال تخصص الموارد البشرية  MBA HR   و هو متخصص في تسجيل و متابعة الأمور المتعلقة بوزارة التنمية الاجتماعية و سجل الجمعيات و تسجيل الأسماء و العلامات التجارية.

5- المحامي محمد عبدالكريم  :

محامي أستاذ له خبرة 11  سنوات حاصل على الماجستير في القانون العام متخصص في القانون الجزائي والجرائم والعقوبات، يجيد  اللغتين العربية و الإنجليزية .

6- المحامي عبدالله الزبيدي :

له خبرة 8  سنوات حاصل على الماجستير في القانون من جامعة اليرموك , متخصص في قضايا الشركات والعمل والعمال و النزاعات المالية و التجارية.

7 – المحامية ليلى أبو الرُّب :

محامية أستاذة  لها خبرة 5 سنوات ، خريجة جامعة اليرموك ،  متخصصة في متابعة الإجراءات امام الوزارات والدوائر الحكومية وكتابة المقالات و الأبحاث القانونية و الدراسات و الرأي القانوني .

8 – المحامي محمد خطاطبة :

محامي شري له خبرة 15 سنة متخصص في قضايا العائلة والقضايا الشرعية والزواج والطلاق والهبات والميراث والوصايا.

9- المحامي حسام العاطي :

محامي متعاون خارجي ، باكالوريوس  حقوق جامعة طنطا و دلبوم قانون دولي ، وماجستير قانون خاص ، وباحث دكتوراة في الفقه الاسلامي مقارنة مع القانون الوضعي وثلاث دبلومات ،  و اثني  عشرة دورة  قانونية في فروع العلوم القانونية المختلفة.

10- الدكتورة ريما محمد :

دكتوراة في تفسير القران الكريم ، و ماجستير تفسير ، وباكالوريوس اصول دين ، لها مجموعة ابحاث منشورة ، مستشارة شرعية .

11- المحامي المتدرب : عبدالرحمن الشدوح :

خريج الجامعة الأردنية  سنة 2018 .

12- المحامي المتدرب : صهيب مساعده :

خريج جامعة اليرموك لسنة 2019 .

13 – المحامي المتدرب عبدالرحمن العوايشة:

حاصل على البكالوريوس في القانون من جامعة البلقاء التطبيقية.

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة المحامي سامي العوض © Copy Right Protected
×