إقرار خطي بعدم الاشتراك في الاسم التجاري والعلامات التجارية

بسم الله الرحمن الرحيم

إقرار خطي بعدم الاشتراك في الاسم التجاري والعلامات التجارية

 

أقر أنا الموقع ادناه   ————————–  عنوانه  – ——————   – مخابز —–   .

بان منحي صلاحية التفويض  سواء كان منفردا او مجتمعا في شركة ————————-  او دخولي بها بنسبة 49% أو بأي نسبة أخرى  من راس مال الشركة المسجل  ، لا يشمل(   الاسم التجاري مجمع ——-  الغذائي )  واقر بأن الاسم التجاري مملوك لشريكي فقط كل من —————- سوري الجنسية يحمل الجواز رقم   —————-،  و  شريكي —————- سوري الجنسية يحمل الجواز رقم  —————-   ، و اقر بان دخولي مفوضا بالشركة بدون اسهم او بأسهم ، أقر بأن التنازل عن الحصص او الأسهم لا يشمل ملكية الاسم التجاري و لا العلامة التجارية المستخدمة حاليا . وأقر بأن لهما الحق بالتصرف فيه بأي شكل من اشكال التصرف القانونية بما فيها البيع أو التأجير أو  غيره ، و أقر بانه في حال رغبتي ببيع اسهمي او حصصي في الشركة فان حصصي  لا تشمل الاسم التجاري و العلامات التجارية ، و أقر بأن أي اسم تجاري تمتلكه الشركة او ستمتلكه لاحقا او أي علامة تجارية تستخدمها الشركة او ستستخدمها الشركة او ستتملكها الشركة بأي وقت من الأوقات سيكون ملكا خالصا لشريكي كل من ( فؤاد و —————- ) و لا يجوز لي المطالبة بأي عوض مقابل ذلك . وان من العلامات التي تستخدمها الشركة حاليا على سبيل المثال لا الحصر الرسمين التاليين بأي لون كانت:

وانني أتعهد بالقيام بأي عمل يطب مني لتسهيل التنازل لهما عن ملكية الأسماء التجارية و العلامات التجارية في أي وقت يطلبا مني ذلك و لأي كان و لأي سبب كان . وانني أعلم و أقر انه هذه الأسماء و العلامات التجارية لها قيمة منفصلة عن قيمة شركة مخابز —————- الالية ذ م م .

وانني في حال خالفت مقتضى هذا الإقرار فأكون ملزما بتعويض شريكي ( فؤاد و —————- ) عن أي كسب فائت او خسارة تلحق بهما و بالعموم التزم بتعويضهم عن أي عطل او ضرر يلحق بهما بسبب عدم التزامي بمضمون هذا الإقرار .  و أقر أن اضافتي مفوضا عن الشركة لدى مراقبة الشركات او  عقد التنازل عن الحصص في شركة مخابز —————- الالية ذ م م   الذي سنوقعه لدى دائرة مراقبة الشركات لن يغير في هذا الإقرار شيء و لا  يعتبر تعديلا عليه. المقر بما ورد فيه

الاسم

التوقيع :

التاريخ :

اترك رد