وكالة لشركة أجنبية غير عاملة (مكتب اقليمي)

وكــالــة

حررت هذه الوكالة في هذا اليوم من شهر سنة ألفين و من قبل وهي شركة قائمة ومؤسسة بموجب وبحسب قوانين ويقع مكتبها المسجل في (المشار إليها فيما بعد بـ “الشركة”).
يشهد هذا الصك بأن الشركة تسمى وتوكل وتعين بموجبه لأن يكون ممثلها الحقيقي والقانوني في المملكة الأردنية الهاشمية ولأن يقوم أو يجري باسمها وبالنيابة عنها كل أو أي من الأفعال والأمور التالية:-
1. لأن يسجل شركة أجنبية غير عاملة في الأردن بموجب قانون الشركات رقم (22) لسنة 1997 وتعديلاته النافذ أو أي تشريع آخر متعلق بذلك.
2. لأن يكون ممثل الشركة المفوض بصورة قانونية في الأردن لجميع غايات ومقاصد قانون الشركات رقم (22) لسنة 1997 وتعديلاته النافذ أو أي تشريع آخر متعلق بذلك.
3. لأن يمثل الشركة أمام جميع الوزارات والسلطات والهيئات والمؤسسات الحكومية في الأردن.
4. لأن يسير ويدير شؤون مكتب الشركة في الأردن ويُصرف أعماله.
5. لأن يقبل التبليغات ويستلم التحارير والإشعارات بالنيابة عن الشركة.
6. لأن يوقع وينشيء ويحرر ويقدم ويسلم ويجري جميع الطلبات والصكوك والمستندات والنماذج والتصاريح والأعمال والأفعال والأشياء التي يرى الممثل المذكور أنها ضرورية أو مناسبة لتسيير أمور الشركة كشركة أجنبية غير عاملة للشركة في الأردن وفقاً للقانون الأردني وجميع الأمور المنبثقة عن ذلك.
7. لأن يوقع وينشيء ويحرر ويقدم ويسلم ويجري جميع الطلبات والنماذج والتصاريح إلى وزارة المالية/الجمارك وجميع الوزارات والدوائر الحكومية الأخرى فيما يتعلق بالحصول على الإعفاءات والتسهيلات المنصوص عليها في قانون الشركات رقم (22) لسنة 1997 النافذ أو أي تشريع آخر متعلق بذلك وأن يخلص ويخرج ويستلم من الجمارك أية بضائع تأتي إلى الأردن باسم الشركة لغايات الإستفادة من الإعفاءات المنصوص عليها في قانون الشركات النافذ.
8. لأن يمثل الشركة أمام البنوك وفتح الحسابات وإغلاقها وإيداع أو سحب المبالغ من هذه الحسابات، عموماً لأن يكون مفوضاً عن الشركة بكافة الأمور المالية والقانونية المترتبة على ذلك.
9. لأن يفوض الغير ببعض ما فوض به أعلاه باستثناء البندين (2،1) وأن الشركة تجيز وتثبت بموجب هذه الوكالة وتوافق على أن تجيز وتثبت كل ما يقوم به بصورة قانونية الممثل المذكور أو أي بديل أو بدلاء كما هو مذكور أعلاه وإشهاداً على ذلك فإن الشركة قد حررت هذه الوكالة في هذا اليوم من من قبل:

اترك رد