محامين مشهورين

15 دقيقة من الشهرة في عام 1968, قال الأمريكي “آندي وارهول“:- “في المستقبل، سيكون بقدرة أي شخص أن يحظى بـ 15 دقيقة من الشهرة.” – “15 دقيقة، هي فرصته للإطلال على العالم بأسره.”[1] في العالم, يجلس ووجهه يشع نورا وعينيه تلمع ذكاء, يحتضن حاسوبه الشخصي ويضع قدما فوق أخرى ويفكر في كلمات “آندي”, محاولا أن يكون جزءا من تحقيق النبوءة. وبعد مدة ليست بالطويلة، اهتدى الشاب ذو القميص البسيط والجينز التقليدي, إلى الفكرة التي يبحث عنها: سوف يقوم مع أصدقائه ببناء موقع جديد على شبكة الإنترنت, وسيطلق عليه اسم الـ FameBook, وسيعمل على أن يصل هذا الموقع لملايين الأشخاص حول العالم، كل شخص ستكون له فرصة لمدة 15دقيقة, يعرض نفسه على العالم من خلال الموقع، وله الحق في استخدام الـ 15 دقيقة كما يحلو له، ويعرض على العالم ما يرغب في عرضه. اقتنع أصدقاءه بالفكرة المجنونة، وقاموا ببناء الموقع، واختبروه بشكل تجريبي على زملائهم في الجامعة، كل منكم لديه 15 دقيقة من الشهرة يا شباب، اعرض نفسك وأفكارك على الجامعة بأسرها، ونجحت التجربة، وفورا وجدوا المستثمر الذي سيحلق بالـ FameBook إلى آفاق العالمية.

المحاماة : مهنة حرة تشارك السلطة القضائية تحقيق العدالة وفي تأكيد سيادة القانون وفى كفالة حق الدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم .
المحاماة : خدمة عامة ، وهي مهنة حرة مستقلة وعريقة في القدم ، وان تقاليدها التي هي العماد الأساسي لتنظيمها ، كانت دائماً وعبر القرون تتمتع بقوة المبادئ السامية المقدسة ، بحيث لا يمكن المساس بها دون أن يتعرض النظام القضائي برمته إلي الاهتزاز ، ودون أن ينتقص حق الدفاع عن حقوق وحريات المواطنين .

ميّز نفسك عن الأفراد الآخرين. يمكنك في الكثير من الأحيان أن تلفت انتباه الآخرين وتحصل على الاعتراف والاستحقاق ممن حولك من مجرد التعبير عن شخصيتك الحقيقية؛ أسلوبك الفريد في القيام بأمور معينة أو وجهة نظرك العميقة أو المرحة أو المميزة حول أحداث العالم. كلمة السر دائمًا لتمييز نفسك، هي أن تعبر عن شخصيتك الحقيقية، لا أن تدعي ما لست عليه، فلا ننصح أبدًا بأن تغير من طبيعتك أو طريقة فعلك لأمور معينة سعيًا وراء الاختلاف أو الفردية والغرابة.

  1. شُهْرَة: (اسم)
    • شُهْرَة : مصدر شَهَرَ
  2. شُهرة: (اسم)
    • الجمع : شُهُرات و شُهْرات
    • الشُّهْرَةُ : ظهورُ الشيءِ وانتشارُه
    • الشُّهْرَةُ : ظهورُه في شُنْعَةٍ
    • مصدر شهَرَ
    • شهرة الإنسان : اسمُ عائلته

اترك رد