القبض على ممتهن نصب واحتيال على السيدات

القبض على ممتهن نصب واحتيال على السيدات

المعايطة :القوات الأمريكية على الأراضي الأردنية جزء من…
لماذا القوات الامريكية والبريطانية في الاردن ؟!
خيمة الحرية: التاريخ سيمجد المعتقلين الذين تكلموا في الوقت…
النسور:الافراج عن معتقلي الحراك يحتاج لمكرمة ملكية
غياب طبيب يؤخر معالجة 150 حالة مرضية بمركز صحي جديتا

تقرير الحوادث ليوم الخميس 11-10-2012
إصابة (3) أشخاص اثر سقوطهم عن سقالة في الزرقاء
تقرير الحوادث ليوم الاربعاء 10-10-2012
تفحم رضيع إثر حريق في سحاب
احباط محاولة احتيال على أجنبي بقيمة 9 ملايين دولار
وفاة وإصابة بحادثين منفصلين في إربد
وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة العاصمة
تقرير الحوادث ليوم الاثنين 8-10-2012
الـجمـارك تـحبط عملية تهريب مـخدرات في مركز جـابر
الكرك: مجهول يطلق أربع رصاصات على فتاة ويولي هارباً

18-09-2012 04:20 PM

Jo24 –
تمكنت مرتبات ادارة البحث الجنائي من القاء القبض على مواطن مطلوب بعدة قضايا نصب واحتيال بمبالغ كبيرة وجل ضحاياه من النساء.

وقال المركز الاعلامي الأمني في بيان صحافي اليوم الثلاثاء أن الشخص (مصنف خطير جدا)امتهن النصب والاحتيال على السيدات بعد ايهامهن بالزواج من خلال اقناعهن بانه شخص ثري جداً ويحتاج فقط بعض المبالغ المالية لتحرير ما لديه من أموال.

واضاف البيان أن الشخص امتاز بقدرته على اقناع ضحاياه من خلال المظهر اللائق واللباس الانيق وكلامه المعسول، مشيرا الى انه اتبع طريقة التنقل بين مكان واخر مستخدما أسماء وهمية للتعرف على فتيات من خلال المناسبات الاجتماعية وايهامهن بالزواج حتى اوقع بالكثير منهن ليتوارى بعدها عن الانظار.

واشار البيان الى ان الشخص وعند تقديم شكوى بحقه يتبين عدم صحة البيانات المعروفة عنه والتي اتبعها بانتحاله لشخصيات رجال أعمال بعضهم موجود أصلاً خارج البلاد وآخرين شخصيات نسجها خياله.

وأوضح البيان أن ادارة البحث الجنائي ربطت بين شكاوى عديدة تشابهت بالطريقة والاسلوب وشكل ومواصفات الجاني وبناء عليه بدأت بجمع الخيوط والمعلومات التي أكدت أن جميع القضايا ارتكبها شخص واحد وبمساعدة ذويه أحياناً الذين يتوجهون فعلياً الى بعض بيوت الأهالي طالبين يد ابنتهم للزواج من الجاني كخطوة تؤكد صحة الادعاء بان الشخص جاد بما يقوله.

وقال ان البحث الجنائي وبعد التأكد من كافة المعلومات عن الجاني ومكان سكنه وضع خطة أسفرت عن القاء القبض على المشتبه به وشركائه وهم عدد من أبنائه وانسبائه ويجري الآن التحقيق معهم ومواجهتهم بالمجني عليهن ليصار تحويلهم للقضاء. بترا

اترك رد