جريمة نصب بمصر أبطالها أردني وزوجته بقيمة مليوني دينار

جريمة نصب بمصر أبطالها أردني وزوجته بقيمة مليوني دينار

2012-09-10 09:18:25
تعديل حجم الخط:
سرايا – نجحت مباحث الأموال العامة المصرية في ضبط شركة غير مرخّصة، تمارس نشاط الاستشارات المالية في البورصة المصرية وعقد دورات تدريبية في التحليل الفني والمالي، دون الحصول على تراخيص من هيئة سوق المال.

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، أكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب، قيام إحدى الشركات الكائنة مقرها في شارع عباس العقاد في مدينة نصر، ويرأس مجلس إدارتها أ. ع (46 عاماً) أردنية الجنسية، سبق اتهامها في القضية رقم 103 لسنة 2008 جرائم اقتصادية، ويديرها زوجها أكثم. م. 36 عاماً أردني الجنسية، سبق اتهامه في قضية شيك، بممارسة نشاط الاستشارات المالية في البورصة المصرية وعقد دورات تدريبية في التحليل الفني والمالي دون الحصول على تراخيص من هيئة سوق المال، وتلقي مبالغ مالية من العملاء راغبي المضاربة في البورصات العالمية (الفوركس)، من خلال شركة مملوكة للمتحري عنها والكائن مقرها في سويسرا نظير عمولة عن كل عملية مضاربة.

تم استهداف مقر الشركة وأسفر التفتيش وفحص المستندات وأجهزة الحاسب الآلي عن قيام الشركة بعقد دورات تدريبية في التحليل الفني والمالي في البورصة العالمية، وكذا تلقيها مبالغ مالية بالنقد الأجنبي بلغت نحو مليونَي دولار من عملائها راغبي المضاربة في البورصات العالمية.

اترك رد