الاحتيال على شخصين بـ 30 ألف دينار ببيع «ذهب رشادي» وسلب آخر 360 دينارا

الاحتيال على شخصين بـ 30 ألف دينار ببيع «ذهب رشادي» وسلب آخر 360 دينارا

عمان – الدستور – نايف المعاني.

كشف رجال البحث الجنائي عن العديد من قضايا النصب والاحتيال التي وقعت في مختلف مناطق المملكة وكان من ابرزها انه:.

خلع الاقفال

اشتكى لرئيس مركز امن الزهور احد الاشخاص صاحب بقالة وادعى بتعرض بقالته للسرقة عن طريق خلع الاقفال وسرقة مبلغ 60 دينارا وبطاقات شحن هواتف محمولة من مختلف الفئات بقيمة 200 دينار والقي القبض على احد الاشخاص وبالتحقيق معه انكر ارتكاب السرقة وما يزال التحقيق جارياً.

30000 دينار .

والقى افراد مركز امن البيادر جنوب عمان على احدى الاشخاص لقيامه بالاحتيال بمبلغ 30000 دينار على شخصين وذلك من خلال ايهامهما ان بحوزته ذهبا رشاديا ويرغب ببيعه لهما بسعر اقل من سعره الحقيقي وبالتحقيق معه اعترف بذلك وما يزال التحقيق جارياً.

سلب مبلغ 20 دينارا.

واشتكى لرئيس مركز امن التاج وسط عمان احد الاشخاص بائع خضار متجول وادعى انه واثناء عمله على مركبته في منطقة جبل التاج توقفت بالقرب منه مركبة عمومي «سرفيس» ونزل منها شخصان وركبا في مركبته وقاما باشهار اداة حادة وسلاح ناري عليه وسلبه مبلغ 20 ديناراً ولاذا بالفرار وتم التعرف على الشخصين وما يزال التحقيق جارياً.

سرقة جالونات ماء من حديقة

واشتكى لرئيس مركز امن سحاب شرق عمان احد الاشخاص واخبر بقيام شخصين بمحاولة سرقة جالونات ماء من حديقة احد المنازل وتم ضبط احدهما من قبل مالك المنزل والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه وبالاشتراك مع الشخص الاخر بمحاولة ارتكاب السرقة وما يزال التحقيق جارياً.

سلب مبلغ 360 دينارا

اشتكى لرئيس مركز امن النصر شرق عمان احد الاشخاص وادعى انه واثناء مسيره في الطريق العام صادفه احد الاحداث ومعه شخص اخر وقاما باشهار اداة حادة عليه وسلبه مبلغ 360 دينارا ولاذا بالفرار ولا زال التحقيق جارياً.

اشهار اداة حادة

وبناء على المعلومات الواردة لمركز امن الرشيد شمال عمان بقيام شخص وفتاة بمحاولة سلب احد الاشخاص من جنسية عربية في منطقة المدينة الرياضية تم التحرك للمكان والقي القبض على الشخص والفتاة وتم استدعاء المشتكي وافاد انه واثناء وجوده داخل مركبته في منطقة المدينة الرياضية قام الشخص والفتاة باشهار اداة حادة عليه «موس» وحاولا سلبه مركبته وبالتحقيق مع الشخص والفتاة انكرا ذلك وما يزال التحقيق جارياً.

خادمة تسرق هاتفا محمولا

واشتكت لرئيس مركز امن تلاع العلي شمال عمان احدى السيدات وادعت بقيام خادمتها من جنسية اسيوية بسرقة هاتف محمول ومبلغ 100 دينار وقطعة كريستال من منزلها ولاذت بالفرار ولا زال التحقيق جارياً.

380 دينارا

وبناء على الاخبار الواردة لمركز امن صويلح شمال عمان بقيام شخص بمحاولة سرقة منزل يعود لشخص من جنسية عربية في منطقة صافوط ومضبوط من قبل مالك المنزل تم التحرك للمكان والقي القبض على الشخص وتم استدعاء مالك المنزل وافاد انه ولدى عودته لمنزله شاهد الباب مخلوعا ووجد الشخص بداخله حيث قام بضبطه وبتفقده للمنزل وجد مسروق منه مبلغ 380 دينارا وبالتحقيق مع الشخص اعترف بقيامه بدخول منزل المشتكي من اجل شرب الماء وانكر قيامه بارتكاب السرقة وما يزال التحقيق جارياً.

اسطوانتا غاز

وبناء على المعلومات الواردة لمركز امن القويسمة شرق عمان بوجود شخص يقوم بسرقة احد المنازل تم التحرك للمكان والقي القبض على الشخص وضبط بالقرب منه اسطوانتي غاز ومسجل مركبة وضبط بحوزته اداة حادة وبالتحقيق مع الشخص انكر ارتكاب السرقة وما يزال التحقيق جارياً.

بطاقات شحن هواتف

والقى افراد مركز امن المدينة في اربد على احد الاشخاص لقيامه بسرقة بطاقات شحن هواتف محمولة بقيمة 300 دينار من احدى البقالات وبطريقة المغافلة وبالتحقيق معه انكر ذلك وما يزال التحقيق جارياً.

اترك رد