قصة لضحية من ضحايا احتيال شركة فوريكس

منقول من
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=61227592e0035704

اليكم القصة
اول شي انا محاسب اعمل في دبي ومرة من المرات دخلت ع الفيس بوك الخاص بي وفجاءة ضهر لي اعلان الفوركس تدرون صار عندي فضول ودخلت وحطيت بياناتي الشخصية بالاضافة الي رقم هاتفي بس لين وصلت الي رقم حسابي وبيانات الماستر كارد وقفت وسكرت الصفحة وبعد عشر دقايق بالضبط تفاجأت اتصال على تلفوني من رقم ٣٥٧٢٥٠٢٥٠٢١+ وكلمني واحد اسمه عمار طبعاً عربي ويتكلم بكل ذوق واخلاق وعرفني بنفسة انو هوه يعمل في شركة الفوركس مقرها الرئيسي قبرص ومكتب عندهم في ( ولايه بن سيلفينيا ) في الولايات المتحدة الامريكية وعندهم مجموعه شركات في المملكة المتحدة المهــــــــــــــــم كعد يتكلم ساعة كامله واخر شي سألني هل تحب تدخل التداول قتله اكيد احب قال طيب اعطيني الارقام الموجودة خلف بطاقة الماستر كارد الخاصة بك …… قتله وايش الضمان قال بأي وقت تحب ترجعلك فلوسك قتله حبيبي انت ف قبرص وانا ف دبي كيف اشوفك ومن وين ارد فلوسي المهم قال لي بتصلك بكرة الساعه عشرة وفعلاً اتصل وقال ادخل على موقع أسمه SSL قتله وشو هذا الموقع قال نعمل عقد عن طريق الانترنت وانت ترسله ايميل وانا اوقعة وارجع ارسله لك وانت توقعة وبعدين تعطيني رقم الماستر كارد …. المهم انا حسيت انو همه الوحيد ان يحصل على رقم الماستر كارد طبعاً انا عندي حساب في بنك ثاني بنك ابو ظبي الاسلامي وعندي بطاقة فيزا بس في حسابي ١٠ دراهم فقط يعني ٣ دولارات فقط وانا من فضولي ابا اعرف بس هذيله نصابين ولا فعلاً شركات تداول حقيقة انا اعطيته رقم الفيزا الي فيها بيزات ١٠ دراهم وما عطيتة البطاقة الثانية الماستر كارد طبعاً سألني انت جم بطاقة عندك وليش غيرت من ماستر كارد للفيزا قتله لان هذييك يمكن ما تشتغل .. طبعا بنك ابو ظبي الاسلامي هذا البنك في شي وايد حلو انو في حال لو تم سحب مبلغ عن طريق الانترنت يبعثون رساله الي موبايلي مكتوب فيها سوف يتم سحب رصيد بقيمة ……… هل انت موافق طبعاً هاي خدمة خاصة للمحاسبيين في الشركات الي عندهم حسابات خاصة فلو وافقت يبلغونك انو هاي الشركة وهميه وليس لها اي سجل تجاري عالمي هل تواصل الموافقة ام ترفض انا يوم شفت ليس لها سجل تجاري رفضت رجع اتصل فيني اسمه عمار قال لي ليش ما صار تحويل قتله ما اعرف قال لي انت رفضت التحويل المبلغ وسألني جم المبلغ قتله ٢٠٠٠ درهم قال لي حول المبلغ على ويسترن يونيون قال لي يله الحين تره السوق نااار ويمكن بيومين تربح ضعف المبلغ قتله هاااااا صج والله قال اي قتله اوكي قال لي حول على اسم المستفيد احمد محمود عبد المجيد رقم جواز ما اذكرة المهم عربي بعد قتله منو هذا الي اسمه احمد محمود عبد المجيد قال ها هذا المدير التنفيذي لازم يدخل المبلغ بحسابه وهوه يقوم بالتداول والارباح يحولها على رقم حسايك وبعدين فاي وقت أي وقت رجعلك المبلغ وسألني وينك انت حولت المبلغ قتله حبيبي باجر احولك المبلغ المهم اليوم الثاني بالصدفة اتصلت بالبنك واعرف هناك موظف سألته عن الموضوع قال انتبه انتبه انتبه قتله ليش قال هذا نصاب ولو اتصل فيك اجل المكالمه وخليني اكلمة قتله انزين المهم فعلاً اتصل فيني عمار ورحت البنك وخليت موظف البنك يكلمة وفتح السبيكر وانا اسمع سب سب سب وهذا يسب وهذاك يسب وقال له والله لو اشوفكم يا نصابين وهذاك اتغيير صوتهوراح هذاك الشاب المؤدب وصار صوت واحد ابن شارع وقال ايوا احنا نصابيين ونضحك على الناس ونسرق فلوسهم …….. يا شباب انتبهو لا تعطون اي بيانات شخصية لاي احد في النت رجاءاً انتبهوووووو ويمكن هذيله الي يكتبون ردود بعد شغالين معاهم تره شبكة نصابيين دوليين بس الي قاهرني كيف يتصلون دولي وبصوت واضح ويكلمون ملايين الناس

محامي دولي ، محامي انظمة معلومات ، محامي جرائم الكترونية ، محامي فوريكس ، محامي جرائم حاسوب ، محامي قضايا احتيال

اترك رد