قضية احتيال – دولار باقل من سعر السوق – دولارات صدام -دولارات العراق

اخبار الاردن – تمكن مواطنان من الاحتيال على شخصين يحملان الجنسية التركية بمبلغ 760 الف دولار، وذلك من خلال ايهامهما ببيعهما دولارات بسعر أقل من سعر السوق.
وقال مصدر امني ان الشخصين من الجنسية التركية تقدما بشكوى لدى مدعي عام المفرق مفادها تعرضهما للاحتيال من قبل شخصين بعد ان اتفقا معهما على بيعهما المبلغ المذكور من الدولارت بسعر اقل من سعر السوق، مشيرا الى ان الاشخاص جميعا ذهبوا الى احد المطاعم في المفرق واتفقوا على آلية شراء الدولارات فيما بينهم بعد أن أخذا جزءا من المبلغ وذلك لفحصه والتأكد من انه سليم و»غير مضروب».
وأضاف المشتكيان انه بعد التأكد من صحة الدولارات أخذا مبلغ 760 الف دولار وقاما بوضع المبلغ داخل احدى المركبات وغادرا المكان، وفي طريق العودة حضرت اليهما مركبة اخرى لا تحمل لوحات وبداخلها شخصان حيث ادعى المحتالان ان الامن العام صادر المبلغ المالي وابلغا المشتكيين انهما سيقومان باعادة المبلغ، الا انهما تواريا عن الانظار.
وبين المصدر انه نتيجة للبحث والتحري فقد تم القاء القبض على المشتبه بهما وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما عملية الاحتيال وتبين ان احدهما هو والد زوجة الآخر. وتم احالة القضية وأطرافها الى القضاء.الدستور
قضية احتيال – دولار باقل من سعر السوق – دولارات صدام -دولارات العراق

اترك رد