نموذج مصالحة مشروطة في قضية تنفيذية

 

حضر وكيل المحكوم ———–  كما حضر المحكوم عليه بالذات المدعو                                       ويحمل الرقم الوطني

كما حضر الكفيل                             ويحمل الرقم الوطني

وقالوا بلسان واحد :-

 

  • لقد تقرر في هذه الدعوى التنفيذية ادخال المدعو كشخص ثالث في الدعوى ( كفيلا متضامنا مع الحكوم عليه ) في سداد رصيد هذه الدعوى التنفيذية بالاضافة الى الرسوم والمصاريف وأتعاب المحاماة والفائدة القانونية من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام .
  • يقر المحكوم له وعلى محضر هذه الدعوى باستلامه لمبلغ مائة ألف دينار اردني من حساب رصيد الدعوى التنفيذية راجيا تنزيله من أصل المبلغ المحكوم به في هذه الدعوى .
  • يلتزم المحكوم عليه والكفيل ( متكافلين متضامنين ) بسداد باقي رصيد المديونية المترتبة على هذه الدعوى التنفيذية على اقساط شهرية قيمة القسط الواحد 1500 دينارا يبدأ الدفع بها بتاريخ /    /2011 وهكذا وحتى السداد التام لكامل المبلغ .
  • يلتزم المحكوم عليه والكفيل ( متكافلين متضامنين ) انه في حال استحقاق قسط واحد من الاقساط في ميعاد استحقاقها ولم يدفع تعتبر كافة الاقساط الاخرى مستحقة الاداء قانونا ودون الحاجة الى اي انذار أو اخطار .
  • يسقط المحكوم عليه والكفيل حقهما في تبلغ أي ورقة و / أو اخطار صادر عن هذه الدائرة بما فيها اخطارات الحبس و / أو اية اخطارات صادرة عن هذه الدائرة كما يسقطان حقهما في استئناف اية قرارات قد تصدر رئاسة التنفيذ .
  • يلتمس وكيل المحكوم له من رئاسة التنفيذ كف الطلب مؤقتا عن المحكوم عليه ما لم يكن مطلوبا أو وقوفا لداع اخر وتسطير كتاب بذلك حسب الاصول .

راجيا من رئاسة التنفيذ التصديق على هذه المصالة واعتبارها حكما قطعيا غير قابل لأي طريق من طرق الطعن ولاعطاء القرار ترفع الاوراق لرئاسة التنفيذ .

 

تحريرا في     / 5 / 2011

وكيل المحكوم لها        المحكوم عليه         الكفيل          مأمور التنفيذ

 

اترك رد