تعهد بقيام شريك بالادارة و الاشراف الفعلي على شركة

بسم الله الرحمن الرحيم

تعهد  بالاشراف و المناظرة

أقر أنا الموقع ادناه   ——— فواز ——— – ——— الجنسية يحمل الجواز رقم ——— عنوانه  – ——— مقابل ——— مول  – مخابز ———  .

أقر بأنني بصفاتي المذكورة  في حال قام الشريكين  كل من ( ——— إبراهيم ——— ——— الجنسية يحمل الجواز رقم   ———،  و  الشريك  ——— إبراهيم ——— ——— الجنسية يحمل الجواز رقم  ———   ) بالتنازل لي عن مجموع  49% من اسهم شركة مخابز الاتصال الالية ذ م م   الى اسمي    فإنني أتعهد بصفاتي المذكورة  و ألتزم انا أو بواسطة  شقيقي ——— فواز ——— بالقيام بالإشراف و المناظرة و تشغيل العمل في شركة مخابز الاتصال الالية  الفرع المقابل ل——— مول وذلك على أكمل وجه واحسن حال و انني ألتزم انا او اخي  في ذلك ببذل  عناية الشخص المتخصص.

وأنه  في حال بدا مني أو من أخي ——— أي قصور او خلل في حسن سير العمل   ، ففي ذلك الحال يجوز لشريكي ( ——— و ——— ) تعيين شخص او اشخاص يحلون محلي  في العمل . وانه في ذلك الحال يجوز لشريكي ( ———  و ——— ) فرض البدل العادل لاستخدام الاسم التجاري و العلامات التجارية ، و يخصم من حصتي من الأرباح ويعتبر من قبيل المصاريف  .

وانه في حال مخالفة  مقتضى هذا الإقرار فأكون ملزما بتعويض الشريكين ( ——— و ——— ) عن أي كسب فائت او خسارة تلحق بهما و بالعموم التزم بتعويضهما عن أي عطل او ضرر يلحق بهما بسبب عدم التزامي بمضمون هذا الإقرار .

 و أقر أن عقد التنازل عن الحصص في شركة مخابز الاتصال الالية ذ م م   الذي سنوقعه لدى دائرة مراقبة الشركات لن يغير في هذا الإقرار شيء و لا يعتبر تعديلا عليه.

المقر بما ورد فيه

الاسم

التوقيع :

التاريخ :

اترك رد