نموذج تعهد شريك بإدارة شركة

تعهد شريك بإدارة شركة

فيما يلي نموذج تعهد شريك بإدارة شركة

تعهد بالإشراف والمناظرة

أقر أنا الموقع أدناه   ——— فواز ——— – ——— الجنسية يحمل الجواز رقم ——— عنوانه – ——— مقابل ——— مول – مخابز ———.

أقر بأنني بصفاتي المذكورة  في حال قام الشريكين  كل من ( ——— إبراهيم ——— ——— الجنسية يحمل الجواز رقم   ———،  و  الشريك  ——— إبراهيم ——— ——— الجنسية يحمل الجواز رقم  ———   ) بالتنازل لي عن مجموع  49% من اسهم شركة مخابز الاتصال الآلية ذ م م   الى اسمي    فإنني أتعهد بصفاتي المذكورة  و ألتزم أنا أو بواسطة  شقيقي ——— فواز ——— بالقيام بالإشراف و المناظرة و تشغيل العمل في شركة ——————   الفرع المقابل ل——— مول وذلك على أكمل وجه واحسن حال و إنني ألتزم أنا أو أخي  في ذلك ببذل  عناية الشخص المتخصص.

وأنه في حال بدا مني أو من أخي ——— أي قصور أو خلل في حسن سير العمل، ففي ذلك الحال يجوز لشريكي (——— و ———) تعيين شخص أو أشخاص يحلون محلي في العمل. وانه في ذلك الحال يجوز لشريكي (——— و ———) فرض البدل العادل لاستخدام الاسم التجاري والعلامات التجارية، ويخصم من حصتي من الأرباح ويعتبر من قبيل المصاريف.

وانه في حال مخالفة مقتضى هذا الإقرار فأكون ملزما بتعويض الشريكين (——— و ———) عن أي كسب فائت أو خسارة تلحق بهما وبالعموم التزم بتعويضهما عن أي عطل أو ضرر يلحق بهما بسبب عدم التزامي بمضمون هذا الإقرار.

 وأقر أن عقد التنازل عن الحصص في شركة مخابز الاتصال الآلية ذ م م   الذي سنوقعه لدى دائرة مراقبة الشركات لن يغير في هذا الإقرار شيء ولا يعتبر تعديلا عليه.

المقر بما ورد فيه

الاسم

التوقيع:

التاريخ: