تقديم الاستشارات القانونية

تقديم الاستشارات القانونية

نتيجة لتطور واختلاف مجالات العلم القانوني فقد أصبح من الصعب على غير القانوني أن يتخذ قرارًا في أمر معين من دون الرجوع لأصحاب الخبرة القانونية، فالاستشارة القانونية هي رأي قانوني يُقدمه الخبير القانوني بعد اطلاعه على الوقائع وعلمه بالنصوص.

والاستشارة  هي عمل من أعمال المحاماة ومن ضمن أنشطة المحامي اليومية كما أنها حق يُمارسه المحامي لقاء بدل أتعاب، فمن صميم أعمال المحامي تقديم الفتاوى في الميدان القانوني، وقد تكون الاستشارة التي يدلي بها المحامي شفوية أو خطية.

ما هي الاستشارة القانونية

وتُعتبر الاستشارة القانونية هي بداية الحل بالنسبة للموكل وتهدف للوصول لاتخاذ قرار محتمل أو لتفادي صعوبة أو نزاع بخصوص دعاوى جارية أو متوقعة، أي أنها قد تكون أثناء النزاع أو قبل حدوث النزاع، وقد تناول المُشرع الأردني حق المحامي في اعطاء الاستشارة القانونية كما نظم قانون نقابة المحاميين النظاميين الأردني ذلك في إحدى فقرات المادة السادسة.

استشارة قانونية اونلاين

نقوم في شركتنا بتقديم الاستشارات القانونية مباشرة ( اونلاين ) من خلال محامين متخصصين يقوموا بالرد على كافة المسائل القانونية التي يتم الاستفسار عنها .

محامي يقدم استشارة

ويُقدم محامي شركة حُماة الحق بما لهم من خبرة واسعة في أقسام القانون المختلفة خدمة الاستشارات القانونية بما يجنبك الوقوع في الأخطاء القانونية التي قد تكلفك ضياع وخسارة وهدر حقوقك، فالاستشارة القانونية تزيد من درجة رفع الوعي القانوني لدى أفراد المجتمع، فيعمل محامونا المتخصصون على إرشاد الموكل أو العميل لأفضل الوسائل القانونية التي تحفظ حقوقه وتضمن الأمان لها، سواء كان طالب الاستشارة شخصًا طبيعيًا أو معنويًا.

استشر محامي

حيث تقدم الشركة الاستشارات القانونية في كافة الحقول القانونية من خلال محامين متخصصين في مجال الاستشارة المطلوبة

اذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية

فبامكانك التواصل معنا هاتفيا على الرقم

+962-79-7777743

 راسلنا وتسب

او بامكانك مراسلتنا على الايميل التالي :

sami@jordan-lawyer.com

أو املأ النموذج التالي :

انتقل إلى أعلى
error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة المحامي سامي العوض © Copy Right Protected
× استشر المحامين