استشارات اونلاين

استشارات اونلاين

يقصد بالاستشارة القانونية الاونلاين ، هي الاستشارات القانونية التي يتم طرحها و الإجابة عليها مباشرة من خلال وسيلة اتصال الكترونية وغالبا تتم بأحد برامج التواصل مثل برامج الشات Chat Apps وهناك مئات البرامج التي تستخدم في المحادثات ، و قد يكون ذلك من خلال برامج التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و المسنجر و الوتسب ، و في شركتنا نستخدم كل تلك الوسائل للرد على استشارات العملاء أونلاين دون حاجة لحضور العميل الى المكتب خاصة اذا كان سؤاله بسيط و سهل .

أهمية الاستشارة القانونية اونلاين

تمكن أهمية الاستشارة القانونية اونلاين في عدة نواحي أهمها أنها سريعة جدا اذا يتم الرد غالبا على الاستشارات الاونلاين مباشرة و لا ينتظر العميل كثيرا للحصول عليها ، و من ناحية أخرى أنها لا تتطلب الذهاب و الانتقال الى مكتب المحامي اونلاين فيستطيع المحامي أن يقدم الجواب للعميل بواسطة أي برنامج من برامج المراسلة أو من خلال رسالة نصية ، و أيضا غالبية الاستشارة القانونية التي تقدم اونلاين تقدم مجانا لأنها لا تتطلب وقت أو جهد.

استشارات قانونية مجانية اون لاين

من فوائد الحصول على استشارات قانونية مجانية اون لاين ابتداء السرعة فقد تكون تمر بضرف طارئ و تحتاج لمعرفة جواب سريع على موضوع معين مثل أن تعرف عواقب توقيع شيك لا يوجد له رصيد أو إيهما افضل لك من حيث ضمان حقك أن تأخذ من المدين شبك ام كمبيالة أو غيره، و من فوائدها   أنها غير مكلفة وغالبا مجانية ، و أيضا أن العميل يسمع رأي مبدأي عن قضيته بحيث يكون فكرة عما ستؤول اليه الأمور بعد ذلك .

اسأل محامي على الإنترنت

نحن نقدم خدمة اسأل محامي على الأنترنت من خلال تعبئة النموذج المخصص لهذه الغاية و يستطيع أي شخص أن يتصل بنا أي هاتفيا أو بواسطة برامج الاتصال الموجودة مثل الفايبر و الواتس اب و غيرها من البرامج و يسألنا مباشرة على الإنترنت من خلال كتابة موضوع الاستشارة اسأل محامي على الإنترنت.

استشر محامي هاتفيا

وتستطيع أيضا أن تستشرنا هاتفيا من خلال خدمة استشارات هاتفية أو بواسطة الاتصال مباشرة على الرقم 0799955504.

طلب استشارة قانونية

إن الاستشارة القانونية هي بداية الطريق للوصول الى نتيجة في مشكلة ما ، وهو ما يتطلب طلب استشارة قانونية من محامي ،  طلب استشارة قانونية أمر في غاية الأهمية لذلك ينصح دوما بالاستعانة بمحامي متخصص و ليس محامي عام ، فبعض المحامين يعمل في كافة أنواع القضايا، و ذلك و أن كان موجود الا انه ليس بالأمر الصحيح ، فيجب أن يكون الحامي الذي تكلب منه استشارة أن يكون مختص بالموضوع القانوني الذي تبحث عنه.

استشارات قانونية 24 ساعة

تعتبر استشارات قانونية 24 ساعة امر مستحدث ، و نحن نقدم خدمة الاستشارة القانونية 24 ساعة ، و ذلك من خلال استقبال الرسائل النصية أو الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك بهدف التسهيل على العملاء و الموكلين للحصول على الاستشارة خلال ال 24 ساعة ، باعتبار أن هذه الاستشارة من الممكن أن تكون طارئة لا تحتمل التأجيل، و يقصد بالاستشارة 24 ساعة إمكانية إرسال الرسالة في أي و قت ، والرد عليا يكون في أسرع وقت حسب ظروف وأوقات العمل.

استشارة قانونية

استشارة قانونية هي خدمة أيضا نقدمها لكافة الموكلين ، فنقدم لهم خدمة استشارة قانونية مباشرة من خلال الرد على اتصالاتهم و إجابة استفساراتهم المختلفة و الاستشارة القانونية يتم الرد عليها بواسطة محامي صاحب اختصاص في الأمر المطلوب تقديم الجواب عليه ،و سوف نقوم بإحالة العميل الى المحامي المختص في الشأن بشكل مباشر .

مستشار قانوني اون لاين

و الاستشارة القانونية الاون لاين أو خدمة مستشار قانوني اون لاين لها أهمية بالغة في معرفة قدرات المحامي و مهاراته القانونية و مدى تمكنه ومعرفته و خبرته بموضوع الاستشارة القانونية ، فلا بد قبل توكيل اي محامي أن تقوم باستشارته عن قضيتك و تمحيص جوابه الذي يبين لك مدى نزاهة و دقة المحامي في الجواب على موضوعك .

محامي اون لاين

وفي شركتنا نختص بتقديم خدمة محامي اون لاين ، كون هذه الخدمة بغاية الأهمية ، فكثير من موكلينا يكون بحاجة مباشرة في ذات الوقت للرد على استفسار أو لتقديم مساعدة قانونية له اون لاين ، و هو ما يتطلب الرد الفوري على الاتصال ، و كثيرا ما يحتاج لمحامي اون لاين بسبب ضرف طارئ تعرض له ، ومحامي اونلاين أصبح ضرورة لمواكبة التطورات التكنولوجية و لمواكبة وسائل الاتصال الحديثة، فلم يعد مقبولا أن يحضر العميل للمكتب للسؤال أو الاستفسار عن أمر طارئ أو عارض بسيط ، بل من المجدي للمحامي و العميل أن يتم الرد بشكل مباشر اون لاين دون حاجة لحضور العميل للمكتب و هو ما يوفر الوقت و الجهد و النفقات على كلا الطرفين.

من هو المستشار القانوني اونلاين ، أو محامي الاون لاين

هو كل محامي يقوم بالرد على أسئلة و استفسارات العملاء بواسطة برنامج من برامج الاتصال ، و في الأردن حتى المحامي اونلاين يجب أن يكون محامي مجاز من نقابة المحامين و لا يجوز أن يكون غير مجاز ، وان قيام شخص بالرد على استشارات العملاء بصفته محامي اونلاين دون أن يكون محامي أستاذ مجاز و عضو في نقابة المحامين الأردنيين فانه في ذلك الحال يكون عرضة للمسائلة القانونية و العقاب و الذي قد يصل الى ستة اشهر .

مساوئ الاستشارة اونلاين

تكمن السيئة الوحيدة للاستشارة اون لاين أن المحامي قد يكون غير متخصص أحيانا و قد يكون قليل الخبرة و من مساوئها أن المحامي لا يستطيع أن يبذل الوقت اللازم لسماع العميل و تفاصيل القضية و كن تبقى الاستشارة القانونية اون لاين مهمة جدا في تقييم المحامي و معرفة مدى خبرته .

أرقام محامين للاستشارة مجانا

في غالب دول العالم يوجد جهة تحدد أرقام محامين للاستشارة مجانا ، و في الأردن لا يوجد مثل ذلك ، وإنما فقط من خلال دليل نقابة المحامين الأردنيين ، وغالبا تحدد الاستشارة مجانا اون لاين من خلال مدة زمنية معينة لا تزيد عن بضع دقائق ، و بموضوع واحد محدد ، وضمن مجموعة أسئلة معقولة و لا يستطيع المحامي ترك الباب مفتوح للأسئلة لأن ذلك به إرهاق عليه و مضيعة للوقت و يؤثر على أوقات الآخرين ، فغالبا تحدد الاستشارة القانونية المجانية اون لاين بثلاث أسئلة بموضوع واحد و بما لا يتجاوز ثلاث دقائق .

مستشارك اونلاين مجاني

هي عبارة عن خدمة يقوم فيه المحامي بالرد على الأسئلة مباشرة خلال اتصاله بالإنترنت ، و غالبا تستخدم فيها وسائل التواصل التي تستخدم على المواقع الإلكترونية ، و هذه غالبا لا يتقاضى عليها المحامي أتعاب لأنها عبارة عن سؤال و جواب ، و غالبا تكون موجودة على المواقع الإلكترونية الحكومية و يقوم بالرد على هذه الاستشارات موظف قانوني مختص و لا يشترط أن يكون محامي.

محامي اونلاين

اذا كنت بحاجة لمحامي لسؤاله عن حدث مفاجئ و طارئ فمن المجح انك ستبحث عن محامي يرد عليك فورا ، و هي خدمة تقدنها شركات المحاماة الكبرى، بعض هذه الشركات تفرض عليها أجر قد يدفع بأي وسيلة الكترونية و لكن لا يمكن أن يكون بالدفع المباشر ، لأن ذلك غير ممكن ، و قلة من شركات محامي اونلاين تعطي الاستشارة القانونية مجانية.

اسأل محامي الأردن

خدمة اسأل محامي الأردن ، هي خدمة نقدمها لكافة العملاء وتستطيع في أي وقت أن تتصل بنا على الرقم الظاهر في أعلى الموقع هاتفيا أو بواسطة أي تطبيق من تطبيقات الاتصال ، تتكون شركة حماة الحق للمحاماة ممثلة بالأستاذ سامي العوض من العديد من الاستشاريين القانونين أصحاب الخبرة والاختصاص في هذا المجال ، وفيما يتعلق بالأعمال والاستشارات الاونلاين و الاستشارات  المكتبية، فهي الأعمال القانونية التي تقدم من خلال المراسلات أو الاتصالات الهاتفية لإعطاء المشورة القانونية حول مسألة معينة ، أو تنظيم العقود والاتفاقيات القانونية ، كعقود العمل أو المقاولة على سبيل المثال لا الحصر ، وإدارة الشؤون القانونية الإجرائية ضمن نطاق عمل المنظمة وعلاقتها مع الأشخاص الاعتبارية أو الطبيعية .

  • عادة ما يتم إنجاز مثل هذه المهام كل على حده ، وذلك حسب المهمة أو الاستشارة أو العقد المطلوب تدقيقه أو إنشاءه ، وهي مقسمة على النحو الاتي حسب المدة الزمنية اللازمة لإنجاز العمل القانوني :
  1. الاستشارات الهاتفية أو عبر الايميل أو التي لا تحتاج لدراسة عميقة ، الوقت المتوقع لها ما يقارب 90 دقيقة عبر الايميل .
  2. استشارات العقود أو التي تتطلب دراسة وتدقيق ، وهذا الأمر مبني على ماهية الاستشارة و نوعها وحجمها القانوني ويتم تزوديكم بالوقت المتوقع لإنجازها عند اطلاعنا عليها .

استشارة محامي اون لاين

حيث نقدم خدمة استشارة قانونية اون لاين ، وبالنسبة للمحامين الأساتذة المختصين في هذا المجال :

  1. المحامي الأستاذ سامي العوض
  2. المحامي الأستاذ مؤيد الذنيبات
  3. المحامي الدكتور عمر شحادة
  4. المحامي عبدالله الزبيدي

اسأل محامي اون لاين

وتعتبر خدمة اسأل محامي اون لاين خدمة قانونية مقتصرة على العملاء السابقين فقط ، ولا يشمل هذا النوع جميع الأعمال التي تحتاج للانتقال المكاني لإجراء الخدمة القانونية في المكان المحدد، وحسب المقترح المطروح من قبل المنظمة ، فهذه الأماكن ستكون محصورة في ثلاث مناطق وهي :

  1. محافظة العاصمة / شرق عمان : حيث سيتولى المهام المحدد لهذه المنطقة المحامي الأستاذ مؤيد الذنيبات و المحامي صهيب المساعدة .
  2. محافظة عجلون : حيث سيتولى المهام المحددة لهذه المنطقة المحامي الدكتور عمر القواقنة والمحامي عبد الرحمن الشدوح
  3. محافظة الطفيلة : حيث سيتولى المهم المحددة لهذه المنطقة المحامي عبد الله الزبيدي والمحامية ليلى أبو الرب .
  • سيتم تحديد الترتيب الزمني المناسب لكل منطقة حسب الأعمال والمتطلبات القانونية اللازمة ، وقد يكون التقسيم الزمني أسبوعيا ، فمثلا ، تخصص أيام الأحد والثلاثاء لمحافظة العاصمة ،ويوم الاثنين لمحافظة عجلون ، ويوم الأربعاء لمحافظة الطفيلة ، وهذا التقسيم نسبي و متغير حسب ضغط العمل و كمية الأعمال القانونية اللازم إنجازها في كل منطقة.

ثالثا : خدمات تقديم الاستشارات الأونلاين

تضم شركة حماة الحق ممثلة بالمحامي الأستاذ سامي العوص ، العديد من الخبرات والاختصاصات في مجال الموارد البشرية ، حيث سيتولى المحامي الأستاذ سامي العوض ، والمحامي مؤيد الذنيبات بتقديم استشارات حول إدارة الموارد البشرية و المساعدة في انشاء أو تعديل الهيكل التنظيمي و المساعدة في إعداد الخطط الاستراتيجية طويلة أو قصيرة المدى .

استشارات قانونية مجانية بالتليفون

ستقوم شركة حماة الحق بتقديم الدعم القانوني و تطوير الموارد البشرية وذلك من خلال تقديم استشارات قانونية مجانية بالتليفون لكافة موكليها و عملائها ، و أيضا تقوم شركة المحامي سامي العوض بعقد التدريبات والدورات التعليمية ، حيث ستقوم شركتنا بتقديم الدورات التعليمية والتدريبية المتعلقة بقانون العمل و قانون الشركات و قانون ضريبة الدخل و ربط ذلك بمفهوم إدارة الموارد البشرية والتوظيف، حيث سيقوم كل من المحامي الأستاذ مؤيد الذنيبات و المحامي الدكتور عمر شحادة بالأشراف على عملية التدريب والتطوير.

تقديم الاستشارات القانونية

نتيجة لتطور واختلاف مجالات العلم القانوني فقد أصبح من الصعب على غير القانوني أن يتخذ قرارًا في أمر معين من دون الرجوع لأصحاب الخبرة القانونية، فالاستشارة القانونية هي رأي قانوني يُقدمه الخبير القانوني بعد اطلاعه على الوقائع وعلمه بالنصوص.

والاستشارة هي عمل من أعمال المحاماة ومن ضمن أنشطة المحامي اليومية كما أنها حق يُمارسه المحامي لقاء بدل أتعاب، فمن صميم أعمال المحامي تقديم الفتاوى في الميدان القانوني، وقد تكون الاستشارة التي يدلي بها المحامي شفوية أو خطية.

ما هي الاستشارة القانونية

وتُعتبر الاستشارة القانونية هي بداية الحل بالنسبة للموكل وتهدف للوصول لاتخاذ قرار محتمل أو لتفادي صعوبة أو نزاع بخصوص دعاوى جارية أو متوقعة، أي أنها قد تكون أثناء النزاع أو قبل حدوث النزاع، وقد تناول المُشرع الأردني حق المحامي في إعطاء الاستشارة القانونية كما نظم قانون نقابة المحاميين النظاميين الأردني ذلك في إحدى فقرات المادة السادسة.

استشارة قانونية اونلاين

نقوم في شركتنا بتقديم الاستشارات القانونية مباشرة ( اونلاين ) من خلال محامين متخصصين يقوموا بالرد على كافة المسائل القانونية التي يتم الاستفسار عنها .

محامي يقدم استشارة اونلاين

ويُقدم محامي شركة حُماة الحق بما لهم من خبرة واسعة في أقسام القانون المختلفة خدمة الاستشارات القانونية بما يجنبك الوقوع في الأخطاء القانونية التي قد تكلفك ضياع وخسارة وهدر حقوقك، فالاستشارة القانونية تزيد من درجة رفع الوعي القانوني لدى أفراد المجتمع، فيعمل محامونا المتخصصون على إرشاد الموكل أو العميل لأفضل الوسائل القانونية التي تحفظ حقوقه وتضمن الأمان لها، سواء كان طالب الاستشارة شخصًا طبيعيًا أو معنويًا.

استشارة قانونية جنائية

يمكن الحصول على استشارة قانونية جنائية ذلك في الدخول الى قسم المحامين المدنيين في موقع محامي الأردن Jordan Lawyer ، و طرح الاستشارة من خلال نموذج الاتصال من خلال كتابة رسالة مختصرة تصف موضوعك الموجود على موقع محامي الأردن ، و سيتم تحويله الى محامي مختص سيكون الأمهر و الأقدر على الرد و إجابة سؤالك بواسطة   محامين متخصصين ومستشارين قانونيين مؤهلين و محترفين في القضايا الجنائية   ، و سيتم الرد و إجابة سؤالك بواسطة محامي مختص على السؤال خلال أوقات الدوام .

استشارات قانونية عقارية

المسائل القانونية العقارية و قضايا العقارات تتطلب استشارة قانونية عقارية ، حيث نختص ونتميز بتقديم الاستشارات القانونية العقارية بواسطة محامين متخصصين في القضايا العقارية ، و تعتبر الاستشارة القانونية العقارية عضيمة النفع بالنسبة للعميل فكثيرا ما يكون شخص مقدم على شراء شقة او قطعة أرض مثلا و ان استشارة محامي حول عقد بيع الأرض قد يوفر عليه الوقوع في فخ العقد الباطل ، اذ ان المحامي يقدم له النصائح التي تجعل العقد صحيح و بالتالي لا يقع عليه أي بطلان ، و الشركات العقارية بحكم عملها تحتاج للاسشتارات القانونية الهقارية بشكل يومي و هو ما يتطلب منهم التعاقد مع مستشار قانوني عقاري بعقد دوري و ليس على القطعة .

الاستشارات القانونية في قضايا الجزاء ومحاكم الجنايات

استشارات قانونية الجزائية و الجنايات هي خدمة قانونية توفر لك معلومات تفصيلية عن اي من المسائل قضايا الجزاء ومحاكم الجنايات ،

حيث تتعدد القضايا قضايا الجزاء ومحاكم الجنايات و تتنوع بشكل متكرر و يومي و من خلال خدمة الاستشارات يمكن الحصول على المعلومات القانونية بدقة كبيرة جدا ، و الحصول على كافة التفاصيل القانونية أو استشارات قانونية مجانية في ذات المسألة .

رقم محامي للاستشارة

اذا كانت بحاجة الى رقم محامي للاستشارة اون لاين ، حيث تقدم الشركة الاستشارات القانونية في كافة الحقول القانونية من خلال محامين متخصصين في مجال الاستشارة المطلوبة

اذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية

فبإمكانك التواصل معنا هاتفيا على الرقم  962799955504+

كيف احصل على استشارة أو نلاين :

تستطيع الحصول على استشارة قانونية اونلاين مجانية من محامي متخصص من خلال التواصل معنا بأحد الوسائل التالية :

جوال : 799955504 (962)+

 راسلنا وتسب

هاتف : 96265544688+

ايميل

: [email protected]

17 فكرة عن “استشارات اونلاين”

اذا كان لديك ملاحظة اكتبها هنا

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة المحامي سامي العوض © Copy Right Protected
×