اختصاصاتنا

اختصاصات شركة حماة الحق ( محامي الأردن)

فيما يلي اختصاصات محامي الأردن التي نعمل بها في المجالات القانونية المختلفة

1- الاستشارات القانونية

2- التقاضي

3-. التحكيم

4- صياغة العقود والاتفاقيات القانونية

5-. تسجيل الشركات ومتابعة أمورها القانونية

6- تمثيل الشركات الأجنبية:

7- تقديم الخدمات القانونية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية

8- المفاوضات

9-  التدريب والإعداد                                                              .

10- النزاعات العمالية:

11- العقارات و الإيجارات

12-  قضايا الاستملاك

13- قضايا التأمين:

14-الخدمات القانونية الدولية:

15-  إعداد الأبحاث والدراسات المتخصصة

16- ملاحقة قضايا احتيال الفوركس

1-    الاستشارات القانونية

حيث تقدم الشركة الاستشارات القانونية في كافة المجالات القانونية من خلال محامين متخصصين في مجال الاستشارة المطلوبة

2-    التقاضي

حيث تتولى الشركة من خلال محامين على درجة عالية من الخبرة والتأهيل القانوني المرافعة والمدافعة نيابة عن المتخاصمين لدى الجهات القضائية على اختلاف أنواعها ودرجاتها في القضايا المدنية والجزائية ، والجهات الإدارية المختصة ، وهيئات ولجان التحكيم في جميع أنواع القضايا .

3-    التحكيم

حيث تتولى الشركة أدارة أعمال التحكيم من خلال متخصصين في أعمال التحكيم المحلي والدولي ونعمل على تقديم خدمات التحكيم بما تشمله من إعداد ومراجعة مشارطات التحكيم ومباشرة إجراءاته وتنفيذ أحكام المحكمين، حيث إن الأردن عضو في اتفاقية نيويورك للتحكيم الدولي لعام 1958، وأن قانون التحكيم الأردني مشتق من قانون اليونسترال النموذجي ومتوافق معه تماما.

4-    صياغة العقود والاتفاقيات القانونية

حيث تتولى الشركة إعداد العقود والاتفاقيات القانونية سواء بين الأفراد أو الشركات المحلية والشركات العالمية وما بين الشركات والحكومات بدأ من الإعداد الجيد في صياغة العقود وما يلزم من تضمينها بنود تحقق التوازن المطلوب بين المراكز القانونية للمتعاقدين واختيار القانون الأفضل للعقد ووصولاً إلى التوافق بين واقع العمل وقواعد القانون وقت تنفيذ العقد وسريانه.

5-    تسجيل الشركات و متابعة أمورها القانونية

حيث تتولى الشركة القيام بالإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لتأسيس الشركات بمختلف أنواعها ومتابعة أمورها القانونية والحصول على التراخيص اللازمة وإعداد مسودات النظام الأساسي .

6-    تمثيل الشركات الأجنبية:

وذلك من خلال تسهيل الإجراءات القانونية للشركات الأجنبية ، والمستثمرين الأجانب باستخراج تراخيص الاستثمار والتصاديق المحلية والخارجية ومتابعة الإجراءات أمام الجهات المختصة كمؤسسة تشجيع الاستثمار ، ووزارة الصناعة والتجارة ، والغرف التجارية وما إلى ذلك.

7-    تقديم الخدمات القانونية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية

حيث تعمل الشركة على تقديم الخدمات المتعلقة بالملكية الفكرية من خلال فريق من المحامين المتخصصين في هذا المجال، يتمتعون بخبرة واسعة في تقديم الاستشارات الخاصة بالعلامات التجارية وبراءات الاختراع والنماذج الصناعية والدوائر المتكاملة والمؤشرات الجغرافية والأصناف النباتية، وحقوق المؤلف والحقوق المجاورة والأسرار التجارية والصناعية، إضافة إلى تسجيل هذه الحقوق، وتولى المنازعات التي قد تنشأ عن التعدي عليها.

8-    المفاوضات:

حيث تتولى الشركة من خلال فريق من المفاوضين القانونيين المحترفين ذوي الخبرة القانونية وذوي مهارات تفاوضية عالية إدارة عملية المفاوضات في العقود التجارية وحل النزاعات القانونية الفردية والجماعية والوصول لأفضل الحلول بأقصر الطرق.

9-    التدريب والإعداد                                                              .

حيث تتولى الشركة مهمة تدريب وإعداد محامين أكفاء في كافة المجالات والاختصاصات القانونية المختلفة.

10- النزاعات العمالية:

يقدم مستشارونا الاستشارات القانونية في النزاعات العمالية الفردية والجماعية ، ومتابعة الأمور العمالية أمام المحاكم العمالية والهيئات التحكيمية وسلطة الأجور ووزارة العمل والضمان الاجتماعي .

11-    العقارات و الإيجارات:

حيث تتولى شركتنا تقديم الاستشارات القانونية للسادة العملاء في الاستثمارات العقارية وفي جميع التصرفات القانونية ،  بيع وشراء وتأجير ورهن وتمويل وإبرام الاتفاقيات والعقود العقارية المختلفة للعملاء المحليين والأجانب مشترين أو بائعين ، مطورين ، مقرضين، معماريين أو مقاولين ونحن نفخر بخبرتنا الكبيرة في هذا المجال .

12-  – قضايا الاستملاك:

حيث تولت الشركة بنجاح إقامة العديد من قضايا الاستملاك ضد أمانة عمان الكبرى وبلدية اربد الكبرى وسلطة العقبة الاقتصادية ووزارة التربية والتعليم ووزارة الأشغال العامة والإسكان والعديد من الجهات الحكومية الأخرى ، وحصل العديد من موكلينا على تعويضات باهظة جراء استملاك عقاراتهم .

13- – قضايا التأمين:

في شركتنا محامين متخصصين في قضايا التعويض الناجم عن حوادث السير ، حيث إن المسؤول عن قسم التعويضات يحمل درجة الدكتوراة في القانون ، وقد تولت الشركة التمثيل القانوني في مئات القضايا.

14-  الخدمات القانونية الدولية:

حيث ترتبط شركتنا بالعديد من اتفاقيات التعاون مع كبريات شركات المحاماة حول العالم وهي أيضا عضو في العديد من الاتحادات القانونية الدولية وتتولى شركتنا تمثيل كبريات الشركات التجارية متعددة الجنسيات داخل الأردن وخارجه كمحامين ومستشارين وكذلك تولت الشركة إدارة العديد من القضايا الدولية التي أقيمت في دول اجنبيه .

15- – إعداد الأبحاث والدراسات المتخصصة:

حيث تتولى الشركة تقديم الدراسات القانونية للجهات الحكومية والخاصة من خلال فريق علمي قانوني متخصص وبأدق الأساليب العلمية وكذلك تتشرف شركتنا بخدمة دراسة وإعداد القوانين لأي بلد أو جهة كانت في مجالات قانونية متعددة.

16- – ملاحقة قضايا احتيال الفوركس

حيث يتخصص المحامون سامي العوض وعبد الله الزبيدي وليلى خالد في ملاحقة قضايا الفوركس وبالأخص متابعة حالات تعرض عملاء الفوركس للاحتيال من قبل شركات الوساطة المالية ( الفوركس ) ، إذ أن فريق المحامين لديهم خبرة في قوانين السوق المالي وترخيص شركات الفوركس ومتعمقين في برمجيات التداول وكيفية التلاعب بها من قبل بعض الشركات المحتالة.

إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية

فبإمكانك التواصل معنا هاتفيا على الرقم

962-79-7374777+

 راسلنا وتسب

او بامكانك مراسلتنا على الايميل التالي :

sami@jordan-lawyer.com

وبامكانك ايضا ان تكتب استشارتك في النموذج المخصص ادناه

اذا كان لديك ملاحظة اكتبها هنا

error: Alert: Content is protected !!
%%footer%%