فريق محامين حُماة الحق

تتألف شركة حُماة الحق للمحاماة ( محامي الأردن ) من فريق من المحامين مكون من ثلاثة عشر محامي متفرغ للعمل داخل مكتب محاماة الأردن ، بالإضافة لاتفاقيات تعاون مع مكاتب محاماة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من بريطانيا، وهونغ كونغ ،والسعودية، والإمارات.

فيما يلي قائمة المحامين العاملين داخل مكتب المحامي سامي العوض في الأردن.

فريق المحامين الأردنيين

1 – المحامي سامي العوض :

شريك مدير له خبرة 19 سنة يحمل درجة الماجستير في قوانين الملكية الفكرية من الجامعة الأردنية ، وهو مدير فريق المحامين في شركة حماة الحق، خبير في المفاوضات ويتقن التوصل لحلول ودية ، وهو متخصص في الجمعيات والشركات والمنظمات والهيئات المحلية والدولية ، خبير قانوني في جرائم أنظمة المعلومات ومحكم دولي معتمد، يجيد اللغتين العربية والإنجليزية .

2- المحامي الدكتور عمر شحادة:

محامي أستاذ له خبرة 16 سنة حاصل على درجة الدكتوراة في القانون العام ومتخصص في القضايا المدنية وقضايا التعويضات وقضايا العمل ، خبير قانوني في قضايا العمل والعمال وهو عضو فاعل في فريق محامين حماة الحق .

3-  المحامي الأستاذ مؤيد الذنيبات :

محامي أستاذ له خبرة 8 سنوات ،  حاصل على درجتي البكالوريوس في القانون والماجستير في إدارة الأعمال تخصص الموارد البشرية MBA HR   وهو متخصص في تسجيل ومتابعة الأمور المتعلقة بوزارة التنمية الاجتماعية وسجل الجمعيات وتسجيل الأسماء والعلامات التجارية ، وهو أحد أعضاء فريق محامين حماة الحق.

4- المحامي الأستاذ  عبدالله الزبيدي :

له خبرة 8 سنوات حاصل على الماجستير في القانون من جامعة اليرموك ، متخصص في قضايا الشركات والعمل والعمال والنزاعات المالية والتجارية ، وهو أحد أعضاء فريق محامين حماة الحق.

6- المحامي الأستاذ صهيب مساعدة :

محامي أستاذ خريج جامعة اليرموك، له مجموعة من المقالات المنشورة حول قانون أصول المحاكمات المدنية، وقانون التنفيذ، وقانون العقوبات، حاصل على إجازة ممارسة مهنة المحاماة من نقابة المحامين الأردنين، عمل سابقا متدربا في شركة حماة الحق للمحاماة.

7 – المحامية ليلى خالد :

محامية أستاذة لها خبرة ثمان سنوات ، خريجة جامعة اليرموك لوحة الشرف لسنوات 2010/2011 و2011/2012،  متخصصة في متابعة الإجراءات أمام الوزارات والدوائر الحكومية وكتابة المقالات والأبحاث القانونية والدراسات والرأي القانوني ، وهي أحد أعضاء فريق محامين حماة الحق.

8- المحامي الدكتور نشأت بني حمد :

محامي أستاذ له خبرة 17 سنة، حاصل على دكتوراه في القانون العام جامعة القاهرة – مصر ، ماجستير في القانون العام / جامعة الحكمة – لبنان ، ليسانس حقوق جامعة اليرموك.

9- الدكتورة ريما محمد :

دكتوراة في تفسير القران الكريم ، وماجستير تفسير ، وبكالوريوس أصول دين ، لها مجموعة أبحاث منشورة ، مستشارة شرعية .

10- المحامية ثمار إبراهيم :

محامية أستاذة وباحثة قانونية ، لها خبرة ثمانية سنوات ، حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة اليرموك بتقدير جيد جدا، محامية وباحثة قانونية.

باحثين قانونيين

10- نسمة مجدي

باحثة قانونية، بكالوريوس قانون من جامعة المنوفية مصر وماجستير القانون العام والشريعة الإسلامية ، باحثة قانونية وكاتبة صحفية.

11- أحمد  منصور

باحث قانوني ،بكالوريوس ودبلوم عالي وماجستير من جامعة الإسكندرية في مصر .

12- أميرة سعيد

باحثة قانونية ومحامية متدربة ، حاصلة على البكالوريوس من جامعة الإسكندرية سنة 2016 ، الدبلوم العالي سنة وطالبة دراسات عليا في جامعة الإسكندرية، ناشطة في حقوق الإنسان، تجيد اللغة العربية والإنجليزية.

13- محمد السعيد عبد المولى 

باحث قانوني ،بكالوريوس ودبلوم عالي وماجستير من جامعة الإسكندرية في مصر .