فريق محامين حُماة الحق

تتألف شركة حُماة الحق للمحاماة ( محامي الأردن ) من فريق من المحامين مكون من ثلاثة عشر محامي متفرغ للعمل داخل مكتب محاماة الأردن ، بالاضافة لاتفاقيات تعاون مع مكاتب محاماة داخل الأردن و خارج الأردن في كل من بريطانيا و هونغ كونغ و السعودية و الامارات.

فريق المحامين

فيما يلي قائمة المحامين العاملين داخل مكتب المحامي سامي العوض في الأردن.

فريق المحامين الأردنيين

1 – المحامي سامي العوض :

شريك مدير له خبرة 19  سنة يحمل درجة الماجستير في قوانين الملكية االفكرية من الجامعة الأردنية ، وهو مدير فريق المحامين في شركة حماة الحق, خبير في المفاوضات و يتقن التوصل لحلول ودية ، و هو متخصص في الجمعيات و  الشركات والمنظمات والهيئات المحلية و الدولية ، خبير قانوني في جرائم انظمة المعلومات  و محكم دولي معتمد، يجيد  اللغتين العربية و الإنجليزية .

2- المحامي الدكتور عمر شحادة:

محامي أستاذ له خبرة 16  سنة حاصل على درجة الدكتوراه في القانون العام ومتخصص في القضايا المدنية وقضايا التعويضات وقضايا العمل ، خبير قانوني في قضايا العمل و العمال وهو عضو فاعل في فريق محامين حماة الحق .

3-  المحامي مؤيد الذنيبات :

محامي أستاذ له خبرة 8 سنوات ،  حاصل على درجى البكالوريوس في القانون و الماجستير في إدارة الأعمال تخصص الموارد البشرية  MBA HR   و هو متخصص في تسجيل و متابعة الأمور المتعلقة بوزارة التنمية الاجتماعية و سجل الجمعيات و تسجيل الأسماء و العلامات التجارية ، و هو أحد أعضاء فريق محامين حماة الحق.

4- المحامي الدكتور عمرو دبش :

دكتوراة في القانون المدني من كلية الحقوق جامعه عين شمس بتقدير عام جيد جدا عام 2009 م ، الماجستير في  القانون من كلية الحقوق جامعه عين شمس  عام 2002 م. دبلوم القانون الإداري من كلية الحقوق جامعه عين شمس عام 2004 م. دبلوم القانون الخاص من كلية الحقوق جامعه عين شمس  عام 2002 م . دبلوم القانون الدولي من كلية حقوق جامعه عين شمس  عام 2001 م ليسانس الحقوق من كلية الشرطة  عام 1999 م .

5- المحامي عبدالله الزبيدي :

له خبرة 8  سنوات حاصل على الماجستير في القانون من جامعة اليرموك , متخصص في قضايا الشركات والعمل والعمال و النزاعات المالية و التجارية ، وهو أحد أعضاء فريق محامين حماة الحق.

6 – المحامية ليلى خالد :

محامية أستاذة  لها خبرة ثمان سنوات ، خريجة جامعة اليرموك لوحة الشرف لسنوات 2010/2011 و 2011/2012،  متخصصة في متابعة الإجراءات امام الوزارات والدوائر الحكومية وكتابة المقالات و الأبحاث القانونية و الدراسات و الرأي القانوني ، وهي أحد أعضاء فريق محامين حماة الحق.

7 – المحامي محمد خطاطبة :

محامي شري له خبرة 15 سنة متخصص في قضايا العائلة والقضايا الشرعية والزواج والطلاق والهبات والميراث والوصايا.

8- المحامي حسام العاطي :

محامي متعاون خارجي ، باكالوريوس  حقوق جامعة طنطا و دلبوم قانون دولي ، وماجستير قانون خاص ، وباحث دكتوراة في الفقه الاسلامي مقارنة مع القانون الوضعي وثلاث دبلومات ،  و اثني  عشرة دورة  قانونية في فروع العلوم القانونية المختلفة. وهو أحد أعضاء شركة محامين حماة الحق.

9- الدكتورة ريما محمد :

دكتوراة في تفسير القران الكريم ، و ماجستير تفسير ، وباكالوريوس اصول دين ، لها مجموعة ابحاث منشورة ، مستشارة شرعية .

10 – المحامية ثمار ابراهيم :

لها خبرة ثمانية سنوات ، حاصلة على شهادة البكالوريس من جامعة اليرموك بتقدير جيد جدا، محامية وباحثة قانونية.

11- المحامي محمد عبدالكريم  :

محامي أستاذ له خبرة 11  سنوات حاصل على الماجستير في القانون العام متخصص في القانون الجزائي والجرائم والعقوبات، يجيد  اللغتين العربية و الإنجليزية .

المتدربين في الفريق

12- المحامي المتدرب : عبدالرحمن الشدوح :

خريج الجامعة الأردنية  سنة 2018 .

13- المحامي المتدرب : صهيب مساعده :

خريج جامعة اليرموك لسنة 2019 .

اذا كان لديك ملاحظة اكتبها هنا

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة المحامي سامي العوض © Copy Right Protected