تدريب المحامين

تدريب المحامين

اما في مجال التدريب والاعداد  .

حيث تتولى الشركة مهمة تدريب و اعداد محامين اكفاء في كافة المجالات و الاختصاصات القانونية المختلفة.

المحاماة هي مهنة النبلاء وهي رسالة من أسمى الرسالات، وهي تحتاج إلى الرغبة والشغف  لأنها مهنة دقيقة، وتتطلب أن يكون المتدرب متهيأ ولديه الدوافع للنجاح وأن يكون من ذوي التطلعات والطموح.

وتقدم شركة حُماة الحق خدمات تدريب المحامين حديثي التخرج، وتعليمهم أصول مهنة المحاماة وتقاليدها وأعرافها وترقيه سلوك ومستوى أداء المتدرب المهني والشخصي وذلك من خلال نخبة من الأستاذة ذوي الخبرات في كافة فروع وأقسام القانون مما يتيح للمتدرب اختيار التخصص الذي يرغب ويميل أن يتعلمه سواء كان في المجال الجنائي أو المدني أو التجاري أو الشرعي أو غيره.

ومن خلال التدريب لدى الشركة فإنه يتم إثقال خبرات المحامي المتدرب من خلال تعريضه لكم غزير من المواقف القانونية والالتحام بالواقع ورؤية ما وراء الكواليس من خلال التعامل مع المحاكم وفن كتابة المرافعات المكتوبة أو الشفوية .

 كما تُمكن الشركة من حضور المتدربين للتحقيقات وعلى فن قراءة ملف القضية وفك طلاسم الأوراق القضائية والاعلانات وكيفية إدارة الدعوى وفهم مواد القانون وأحكام المحاكم المرتبطة بها، كما يتعلم المتدرب بالممارسة طريقة التعامل المثلى مع شخصيات وأنماط العملاء المختلفة.

وليس من عمل محامي شركة حماة الحق قلب الثوابت أو تظليل الحقائق، وإنما رؤية الشركة أن المحامي يجب أن يكون شجاعًا إذا كان مدافعًا عن حق، ولا يتعين عليه أن يكون كذلك إذا كان على باطل.

 

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة المحامي سامي العوض © Copy Right Protected
×