استشارات أونلاين

استشارات أونلاين

يقصد بالاستشارة القانونية الاون لاين أو خدمة اسأل محامي اون لاين على الأنترنت ، هي الاستشارات القانونية التي يتم طرحها و الإجابة عليها مباشرة من خلال وسيلة اتصال الكترونية وغالبا تتم بأحد برامج التواصل مثل برامج الشات Chat Apps وهناك مئات البرامج التي تستخدم في المحادثات لتقديم استشارة أنترنت، و قد يكون ذلك من خلال برامج التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و المسنجر و الوتسب استشارات 24 ساعة، و في شركتنا نستخدم كل تلك الوسائل للرد على استشارات العملاء أونلاين دون حاجة لحضور العميل الى المكتب خاصة اذا كان سؤاله بسيط و سهل .

ما هي الاستشارات اونلاين؟

الاستشارات اون لاين يقصد بها الجواب القانوني الذي يقدم من محامي اون لاين، أو بطريقة الكترونية بأي من وسائل الاتصال أو برامج الاتصال، فالاستشارة الهاتفية تعتبر من قبيل الاستشارة اون لاين، والاستشارة اون لاين أيضا يتم الرد عليها من خلال محامي أو مستشار قانوني.

أهمية الاستشارة القانونية اونلاين؟

تمكن أهمية الاستشارة القانونية اونلاين في عدة نواحي أهمها أنها سريعة جدا إذا يتم الرد غالبا على الاستشارات الاونلاين مباشرة ولا ينتظر العميل كثيرا للحصول عليها، ومن ناحية أخرى أنها لا تتطلب الذهاب والانتقال الى مكتب المحامي اونلاين فيستطيع المحامي أن يقدم الجواب للعميل بواسطة أي برنامج من برامج المراسلة أو من خلال رسالة نصية، وأيضا غالبية الاستشارة القانونية التي تقدم اونلاين تقدم مجانا لأنها لا تتطلب وقت أو جهد.

ماهي الاستشارة القانونية اونلاين؟

من فوائد الحصول على الاستشارة القانونية اونلاين ابتداء السرعة فقد تكون تمر بضرف طارئ وتحتاج لمعرفة جواب سريع على موضوع معين مثل أن تعرف عواقب توقيع شيك لا يوجد له رصيد أو إيهما أفضل لك من حيث ضمان حقك أن تأخذ من المدين شيك ام كمبيالة أو غيره، ومن فوائدها   أنها غير مكلفة وغالبا مجانية، وأيضا أن العميل يسمع رأي مبدأي عن قضيته بحيث يكون فكرة عما ستؤول اليه الأمور بعد ذلك.

أريد أن أسأل محامي على الإنترنت؟

خدمة اسأل محامي على الإنترنت أو استشارة إنترنت خدمة نقدمها من خلال تعبئة النموذج المخصص لهذه الغاية ويستطيع أي شخص ان يتصل بنا أي هاتفيا أو بواسطة برامج الاتصال الموجودة مثل الفايبر والواتس اب وغيرها من البرامج ويسألنا مباشرة على الإنترنت من خلال كتابة موضوع الاستشارة اسأل محامي على الإنترنت.

كيف استشر محامي هاتفيا؟

وتستطيع أيضا ان تستشرنا هاتفيا أو استشارة إنترنت من خلال خدمة استشارات هاتفية أو بواسطة الاتصال مباشرة على الرقم 0799955504.

طلب استشارة قانونية؟

ان الاستشارة القانونية هي بداية الطريق للوصول الى نتيجة في مشكلة ما، وهو ما يتطلب طلب استشارة قانونية من محامي، طلب استشارة قانونية أمر في غاية الأهمية لذلك ينصح دوما بالاستعانة بمحامي متخصص وليس محامي عام، فبعض المحامين يعمل في كافة أنواع القضايا، وذلك وان كان موجود الا انه ليس بالأمر الصحيح، فيجب ان يكون الحامي الذي تكلب منه استشارة ان يكوم مختص بالموضوع القانوني الذي تبحث عنه.

لماذا استشارات قانونية 24 ساعة؟

تعتبر استشارات قانونية 24 ساعة امر مستحدث، ونحن نقدم خدمة الاستشارة القانونية 24 ساعة، وذلك من خلال استقبال الرسائل النصية أو الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف التسهيل على العملاء والموكلين للحصول على الاستشارة خلال ال 24 ساعة، باعتبار ان هذه الاستشارة من الممكن ان تكون طارئة لا تحتمل التأجيل.

استشارة محامي قانوني؟

استشارة قانوني محامي هي خدمة أيضا نقدمها لكافة الموكلين، فنقدم لهم خدمة استشارة قانونية مباشرة من خلال الرد على اتصالاتهم وإجابة استفساراتهم المختلفة.

أفضل محامي اون لاين؟

وفي شركتنا نختص بتقديم خدمة محامي اون لاين لتقديم استشارة إنترنت، كون هذه الخدمة بغاية الأهمية، فكثير من موكلينا يكون بحاجة مباشرة في ذات الوقت للرد على استفسار أو لتقديم مساعدة قانونية له اون لاين، وهو ما يتطلب الرد الفوري على الاتصال، وكثيرا ما يحتاج لمحامي اون لاين بسبب ضرف طارئ تعرض له.

ما هو المستشار القانوني اونلاين؟

هو كل محامي يقوم بالرد على أسئلة واستفسارات العملاء بواسطة برنامج من برامج الاتصال، وفي الأردن حتى المحامي اونلاين يجب أن يكون محامي مجاز من نقابة المحامين ولا يجوز أن يكون غير مجاز، وان قيام شخص بالرد على استشارات العملاء بصفته محامي اونلاين دون أن يكون محامي أستاذ مجاز وعضو في نقابة المحامين الأردنيين فانه في ذلك الحال يكون عرضة للمسائل القانونية والعقاب والذي قد يصل الى ستة أشهر.

ما هي مساوئ الاستشارة اونلاين؟

تكمن السيئة الوحيدة للاستشارة اون لاين أن المحامي قد يكون غير متخصص أحيانا وقد يكون قليل الخبرة ومن مساوئها أن المحامي لا يستطيع أن يبذل الوقت اللازم لسماع العميل وتفاصيل القضية وكن تبقى الاستشارة القانونية اون لاين مهمة جدا في تقييم المحامي ومعرفة مدى خبرته.

حدود الاستشارة الاونلاين؟

غالبا تحدد الاستشارة القانونية اون لاين من خلال مدة زمنية معينة لا تزيد عن بضع دقائق، وبموضوع واحد محدد، وضمن مجموعة أسئلة معقولة ولا يستطيع المحامي ترك الباب مفتوح للأسئلة لأن ذلك به إرهاق عليه ومضيعة للوقت ويؤثر على أوقات الآخرين، فغالبا تحدد الاستشارة القانونية المجانية اون لاين بثلاث أسئلة بموضوع واحد وبما لا يتجاوز ثلاث دقائق.

مستشارك اونلاين مجاني؟

هي عبارة عن خدمة يقوم فيه المحامي بالرد على الأسئلة مباشرة خلال اتصاله بالإنترنت، وغالبا تستخدم فيها وسائل التواصل التي تستخدم على المواقع الإلكترونية، وهذه غالبا لا يتقاضى عليها المحامي أتعاب لأنها عبارة عن سؤال وجواب، وغالبا تكون موجودة على المواقع الإلكترونية الحكومية ويقوم بالرد على هذه الاستشارات موظف قانوني مختص ولا يشترط ان يكون محامي.

أفضل محامي اونلاين؟

إذا كنت بحاجة لمحامي لسؤاله عن حدث مفاجئ وطارئ فمن المجح أنك ستبحث عن محامي يرد عليك فورا، وهي خدمة تقدنها شركات المحاماة الكبرى، بعض هذه الشركات تفرض عليها أجر قد يدفع بأي وسيلة الكترونية، ولكن لا يمكن ان يكون بالدفع المباشر، لأن ذلك غير ممكن، وقلة من شركات محامي اونلاين تعطي الاستشارة القانونية مجانية.

محامين الاستشارات اونلاين؟

تتكون شركة حماة الحق للمحاماة ممثلة بالأستاذ سامي العوض من محامين الاستشارات اونلاين أصحاب الخبرة والاختصاص في هذا المجال ويتم تقديم خدمة اسأل محامي اون لاين على الإنترنت ، وفيما يتعلق بالأعمال والاستشارات الاونلاين و الاستشارات  المكتبية، فهي الأعمال القانونية التي تقدم من خلال المراسلات أو الاتصالات الهاتفية لإعطاء المشورة القانونية حول مسألة معينة ، أو تنظيم العقود والاتفاقيات القانونية ، كعقود العمل أو المقاولة على سبيل المثال لا الحصر ، وإدارة الشؤون القانونية الإجرائية ضمن نطاق عمل المنظمة وعلاقتها مع الأشخاص الاعتبارية أو الطبيعية .

أسماء محامين أونلاين؟

بالنسبة للمحامين الأساتذة المختصين في هذا المجال:
المحامي الأستاذ سامي العوض
المحامي الأستاذ مؤيد الذنيبات
المحامي الدكتور عمر شحادة
المحامي عبد الله الزبيدي

أي مكتب خدمات تقديم الاستشارات الأونلاين؟

تضم شركة حماة الحق، العديد من الخبرات والاختصاصات في مجال الموارد البشرية ونقدم في الشركة خدمة الاستشارة القانونية أنلاين، حيث سيتولى المحامي الأستاذ سامي العوض، والمحامي مؤيد الذنيبات بتقديم استشارات حول إدارة الموارد البشرية والمساعدة في انشاء أو تعديل الهيكل التنظيمي والمساعدة في إعداد الخطط الاستراتيجية طويلة أو قصيرة المدى.

كيف أحصل على استشارة أو نلاين؟

تستطيع الحصول على استشارة قانونية اونلاين مجانية من محامي متخصص من خلال التواصل معنا، فنحن نقدم لك خدمة اسأل محامي اون لاين على الإنترنت، وهذه الخدمة تكون من خلال التواصل معنا هاتفيا أو بواسطة الواتس اب، ومن مميزات خدمة اسأل محامي اون لاين على الإنترنت هي أنها مجانية ودون مقابل.

ما هو التدريب القانوني الاونلاين؟

ستقوم شركة حماة الحق بتقديم الدعم القانوني وتطوير الموارد البشرية وذلك من خلال عقد التدريبات والدورات التعليمية، حيث ستقوم شركتنا بتقديم الدورات التعليمية والتدريبية المتعلقة بقانون العمل وقانون الشركات وقانون ضريبة الدخل وربط ذلك بمفهوم إدارة الموارد البشرية والتوظيف، حيث سيقوم كل من المحامي الأستاذ مؤيد الذنيبات والمحامي الدكتور عمر شحادة بالأشراف على عملية التدريب والتطوير

13 فكرة عن “استشارات أونلاين”

اذا كان لديك ملاحظة اكتبها هنا

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة حماة الحق © Copy Right Protected
%%footer%%