نموذج إنذار عدلي لإخلاء مأجور و عدم رغبة بتجديد

نموذج إنذار عدلي لإخلاء مأجور وعدم رغبة بتجديد

فيما يلي نموذج إنذار عدلي لإخلاء مأجور وعدم رغبة بتجديد العقد لفترة عقدية أحرى، وهذا الإنذار يجب توجيهه قبل نهاية عقد الإيجار بشهر، وبعض المحاكم اعتبرت أنه لا يشترط توجيه إنذار عدلي إذا كان عقد الإيجار يعفي المؤجر من توجيه إنذار، وذلك يتطلب مراجعة العقد والتأكد من وجود مثل هذا الشرط. فيما يلي النموذج.

إنذار عدلي موجه بواسطة كاتب عدل محكمة —————

المنذر: (اسم المالك كاملا رقم وطني ——————————–

المنذر إليه: اسم المستأجر كاملا ­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­– العنوان بالتفصيل —————————————————

وقائع الإنذار:

 1 – يعلم المنذر إليه بانه قد استأجر من المنذر الشقة رقم ——– الموجودة في البناية رقم ——- المقامة على قطعة الأرض رقم —————- حوض —————- من أراضي —————- بأجرة سنوية مقدارها ——————– دينار أردني تدفع مقدما في بداية كل ———————— حسب شروط العقد اعتبارا من تاريخ ——————— و لمدة سنة واحدة تنتهي بتاريخ ———————————.

2- أعلمك بانه لا رغبة لي بتجديد عقد الإيجار لأية مدة أخرى، راجيا تسليمي الشقة خالية من الشواغل وبالحالة التي استلمتها بها بنهاية هذه المدة العقدية.

           راجيا التكرم بإخلاء المأجور وتسليمه خاليا من الشواغل وبالحالة التي استلمته بها، وبعكس ذلك فأنني سأضطر آسفا لمراجعة القضاء بحقك وإقامة دعوى مستعجلة إخلاء المأجور والمطالبة ببدل الإيجارات المستحقة ومطالبتكم بالتعويض عن أي عطل أو ضرر وفي تضمينكم الرسوم والمصاريف وأتعاب المحاماة.

اقبل الاحترام

المنذر

error: Alert: Content is protected !!