نموذج دعوى ابطال تنازل عن شركة وقائمة بينات

فيما يلي نموذج دعوى ابطال تنازل عن شركة وقائمة بينات

1- نموذج لائحة دعوى ابطال تنازل عن شركة

لدى محكمة بداية حقوق جنوب عمان الموقرة

المدعيان  : 1- ——- 

2– ————— 

 عنوانهما لغايات التبليغ عمان – تلاع العلي – شارع وصفي التل – مجمع رياض العساف رقم 165 الطابق الأول 107 وكيلهما المحامي سامي العوض.

المدعى عليهما :

    1  ——-     رقمه الوطني ———- –

                     2   – ————-     رقمه الوطني ———–  –

عنوانهما للتبيلغ – عمان – جنوب عمان –  المقابلين – شارع الحرية – بجانب بنك الاردن – مجمع العباس التجاري- الشركة ————–  .

الموضوع :

ابطال عقدي تنازل عن كامل الحصص في شركة العربية المتحدة ل——– و اعادة الحال الى ما كان عليه قبل نقل الملكية و المطالبة بالتعويض عن الاضرار  المادية و المعنوية ، و الحجز التحفظي على الشركة و اصولها و اموالها .

قيمة الدعوى : 21000 واحد و عشرون الف دينار لغايات الرسوم مع استعدادي لدفع فرق الرسم.

وقـــائـع الدعـــوى

  1. 1-     المدعي الأول و المدعي الثاني حضرا الى الأردن بنية الاستثمار و قاما بتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة،  و بتاريخ 15/4/2008 سجلت باسم  شركة —————  ذات مسؤولية محدودة تحمل الرقم ——- و رقمها الوطني ———– مملوكة مناصفة ما بين المدعيين و قام كل منهما بدفع حصته في الشركة. ( و ذلك ثابت من خلال المسلسلات ارقام  من 13 الى 21 )  .
  2. بعد الحصول على الموافقات المطلوبة للاستثمار لغير الاردنيين و اكتمال معاملة تسجيل الشركة ، فقد عقدا محضر اجتماع بموجبه كان المدعي الاول و الثاني هما المفوضين عن الشركة بكافة الامور الادارية و المالية و القضائية ، و قام المدعيان من خلال الشركة بشراء قطعة الارض رقم 534 حوض 8 لوحة 3 حوض ام بطمة من اراضي قرية النقيرة من اراضي الموقر  و ذلك لغايات انشاء مصنع للطوب و قد دفعا ثمن القطعة من رصيد الشركة ( انظر المسلسلات رقم 23 الى 39  ).
  3. المدعي الأول غادر الى السلطة الفلسطينية بتاريخ 10/7/2008 و بتاريخ 6/8/2008   تم اقتياده الى مكان غير معلوم  و تحت التعذيب و الاكراه اخذت منه وكالة خاصة للاستعمال في الاردن موضوعها توكيل المدعى عليه الأول لبيع حصصه في الشركة المذكورة  ، مع ان المدعي لا معرفة له بالمدعى عليه الاول او الثاني ، و كذلك لم يقابل اي من المدعى عليهما طيلة حياته و لم يقبض من اي منهم اي مبلغ مادي ، و المدعي في لحظة توقيع الوكالة لم يتمكن من قراءتها او الاطلاع عليها و لا علم له بمحتوياتها سوى انه يذكر انه قد وقع عليها تحت التهديد و الضرب و تحت الاكراه الملجئ من قبل مجموعة من الاشخاص ادعوا انهم من الأمن الوقائي الفلسطيني.
  4. بمراجعة دائرة مراقبة الشركات و بعد الاطلاع على نسخة الوكالة تبين أن دائرة مراقبة الشركات لم تعتمد تلك الوكالة كونها كانت تحوي جملة ( على اسم المشتري الجديد /—————— )  ، و ان اسم المستفيدة من نقل الملكية قد حوى خطأ حيث ان الاسم الموجود في دائرة الاحوال المدنية هو (————– ) بالثاء في الاسم الأول ، فلم يتمكن المدعى عليه الاول من نقل ملكية الشركة لنفسه و لا للمدعوة اّثال بموجب هذه الوكالة  .
  5. لما لم يتمكن المدعى عليه الاول من نقل ملكية الحصص في الشركة من اسم المدعي الاول الى نفسه فقد قام بتزوير سنتد تحويل و تنازل عن حصص بتاريخ 23/3/2009  و ذلك  باشراف المحامي —-  —————-      رقمه الوطني ———— ، و تم تزوير توقيع المدعي الأول ، و بناء عليه تم نقل ملكية حصص المدعي الأول من اسمه الى اسم المدعي عليه الاول ، حيث ان التوقيع ليس توقيعه و كذلك ان المدعي الأول في ذلك التاريخ كان مسجون في السجون الاسرائيلية وفقا للمسلسل رقم 28 و وفقا لشهادة الصليب الاحمر المسلسل رقم 2  ووفقا لمشروحات الاقامة و الحدود الاردنية بتاريخ 10/4/2013 مسلسل رقم 7 و لمشروحات الاقامة و الحدود رقم 4 تاريخ 9/4/2013  و التي ورد في الصفحة الاولى منها ان المدعو ——————       لا يوجد له اي حركة مغادرة او قدوم ، فالمسلسلات تؤكد ان المحامي المذكور لم يلتق بالمدعي الاول نهائيا لكون ان المدعي في تاريخ تنظيم محضرالتنازل المسلسل رقم 1  كان داخل السجون الاسرائيلية .
  6. كذلك تم نقل ملكية حصص المدعي الاول بتاريخ  29/3/2009 بالرغم من عدم وجود محضر اجتماع للشريك الاخر المدعي الثاني في الشركة يفيد بعدم ممانعته وفقا لما يقتضيه قانون الشركات و كذلك لا يوجد محضر قبل و ما بعد البيع .
  7. بتاريخ 31/3/2009 تم نقل ملكية حصص المدعي الثاني في الشركة المذكورة من اسمه الى اسم المدعي عليه الثاني ايضا بموجب وكالة مزورة ، حيث ان التوقيع عليها ليس توقيعه ، و كذلك انه بذلك التاريخ كان نزيل في سجون السلطة الفلسطينية وذلك ثابت من خلال كتاب لجنة الصليب الاحمر المسلسل رقم 10 .
  8. ان عقد التنازل عن حصص المدعي الأول للمدعى عليه الأول مزور و باطل و لا علم للمدعي به ، و ان عقد التنازل عن حصص المدعي الثاني للمدعى عليه الثاني جرى بموجب و كالة مزورة باطلة و لا علم للمدعي بها.
  9. المدعى عليهما الأول و الثاني لم يتمكنا من نقل ملكية قطعة الارض لكون انه عليها اشارة منع تصرف لمدة خمس سنوات بسبب ان الشركاء في الشركة يعاملون معاملة غير الاردني في تملك العقارات ، فبقيت الارض على حالها الى يومنا هذا ( انظر ضهر المسلسل 24) حيث انه مؤشر على ظهرها بان ( يمنع اجراء معاملة الا بعد مرور 5 سنوات من تاريخ التسجيل 12/6/2008) و هذا يعني ان المنع ينتهي بتاريخ 12/6/2013.
  10. المدعى عليهما و لكون ان غايتهما هي فقط الاستحواذ على الارض و بيعها و قبض ثمنها و لما لم يتمكنا من ذلك ، تركا الشركة على ما هي عليه ، حتى انهما لم يعقدا محضر اجتماع لتغيير المفوضين بالتوقيع ، و بقي المدعيان هما المفوضين بالتوقيع حتى هذا اليوم ( المسلسل رقم 41 ) .
  11. ان المدعيان الأول و الثاني لم يلتقيا و لا معرفة لهما بالمدعى عليهم الاول و الثاني و لا المحامي معن شريف الخطيب ، و لم يقبض اي منهما من اي من المدعى عليهم اية بدلات او مبالغ مالية .
  12. المدعيان تضررا ماديا و معنويا بسبب التزوير و الضرب و الاذى الذي تعرضا له و تعرضا لالام نفسية و اضرار مادية بسبب فعل المدعى عليهما الضار ، و سيثبتا ذلك من خلال البينة الشخصية .
  13. محكمتكم الموقرة صاحبة الاختصاص و الصلاحية لنظر هذه الدعوى .

الطــــــــــلب

يلتمس المدعي من محكمتكم الموقرة :

1 –  يلتمس المدعيان من محكمكتم الموقرة  القاء الحجز التحفظي على الشركة (شركة العربية المتحدة ————— ذات المسؤولية المحدودة و التي تحمل الرقم ——– و رقمها الوطني ———-  ) و كذلك القاء الحجز التحفظي على قطعة الارض قطعة الارض رقم 534 حوض 8 لوحة 3 حوض ام بطمة قرية النقيرة من اراضي الموقر  العائد ملكيتها للشركة محل القضية مع استعداد موكلي لتقديم الكفالة المقررة من قبل محكمتكم من قبل كفيل مليء يضمن ما قد يلحق بالمستدعى ضدهما من عطل او ضرر اذا اتضح ان المستدعيان غير محقين في دعواهما.

لغايات الحجز التحفظي تسطير كتاب لمراقب الشركات لتزويد المحكمة الموقرة بشهادة تسجيل شركة ————-  ذات المسؤولية المحدودة و التي تحمل الرقم ———-  و رقمها الوطني ——-  و كذلك تسطير كتاب لدائرة الاراضي لتزويد المحكمة الموقرة بالبيانات المتعلقة بقطعة الارض رقم 534 حوض 8 لوحة 3 حوض ام بطمة من اراضي قرية النقيرة من اراضي الموقر  و لبيان فيما اذا كانت لا زالت  مسجلة باسم الشركة المذكورة .

  • – تبليغ المدعى عليه نسخة من لائحة الدعوى و مرفقاتها و تعيين موعد للمحاكمة .
  • – بعد المحاكمة و الثبوت اصدار الحكم بابطال سندي التنازل وتحويل الحصص الذي انتقلت بموجبهما ملكية الحصص في شركة العربية المتحدة ———— ذات المسؤولية المحدودة و التي تحمل الرقم ——– و رقمها الوطني ——– من المدعيين الى المدعى عليهما  و اعادة الحال الى ما كان عليه قبل تاريخ سندي التنازل و تحويل الحصص و الزام المدعى عليهما بالرسوم و المصاريف و اتعاب المحاماة و الفائدة القانونية من تاريخ المطالبة و حتى السداد التام و تثبيت الحجز التحفظي .

مقدما فائق الاحترام

وكيل المدعيان المحامي سامي العوض

2- نموذج قائمة بينات في القضية

لدى محكمة بداية حقوق جنوب عمان الموقرة

قائمة بينات المدعي في القضية البدائية الحقوقية رقم            / 2013

اولا : البينات الخطية

أ : بينات خطية تثبت عملية التنازل و تثبت عملية التزوير في السندات

المسلسلات من 1 الى 12

  • صورة مطابقة على الأصل من قبل دائرة مراقبة الشركات عن السند المزور الذي تم بموجبه نقل ملكية حصص المدعي الاول الى المدعى عليه الاول  ( سند تحويل الحصص بتاريخ 23/3/2009 من عيسى ———— احمد ————  الى ———— )  مصادق عليه من قبل المحامي ———— ، أجريت المعاملة و نقل الملكية بواسطته في 29/3/2009 ( مسلسل رقم 11 ) .
  • شهادة الى من يهمه الامر باللغتين الانجليزية والعربية صادرة عن اللجنة الدولية للصليب الاحمر بتاريخ 22/9/2010 تفيد   بان المدعي الاول عيسى عنباوي كان قد اعتقل من قبل السلطات الاسرائيلية المحتلة من تاريخ 15/8/2008 و لمدة اربعة سنوات و ثلاثة اشهر و تسعة و عشرون يوما ، و هي تثبت ان المدعي الأول عيسى كان موجود في السجون الاسرائيلية في الوقت الذي تم تنظيم المسلسل رقم 1  .
  • صورة طبق الاصل عن سند تنازل عدلي المحفوظ في مراقبة الشركات و المأخوذ بالاكراه ، و الذي لم يتم اعتماده من قبل مراقب الشركات بسبب ورود جملة ( على اسم المشتري الجديد / اسال جمال ———— ———— ) حيث ان هذه الجملة منعت من اعتباره سند تنازل للمدعي عليه الأول .مشروحات دائرة الاقامة والحدود رقم 13/18/سجلات/2945 تاريخ 9/4/2013 تبين عدم وجود ما يشير الى دخول او مغادرة المحامي ———— العواودة من و الى الاردن ، و تبين كامل حركات المغادرة والدخول من والى أراضي الاردن  للمدعى عليه الاول و الثاني ، و تثبت ان اي من المدعيين لم يجتمع مع اي من المدعى عليهما او المحامي ———— .
  • صورة طبق الاصل عن الوكالة الخاصة المزورة المحفوظة في مراقبة الشركات من المدعو ———— الى ———— صادرة عن كاتب عدل محكمة بداية رام الله بالرقم 2913/2009 تاريخ 12/3/2009.
  • صورة طبق الاصل عن سند تنازل (بيع حصص) المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات من المدعي الثاني وكيله فيها بموجب و كالة مزورة المدعى عليه الاول في الشركة العربية المتحدة ———— لصالح المدعى عليه الثاني  بتاريخ 31/3/2009.
  • مشروحات دائرة الاقامة والحدود رقم 13/18/سجلات /3122 تاريخ 10/4/2013 تبين حركات دخول ومغادرة كل من المدعي الاول و الثاني من و الى الاردن و تبين عدم اجتماع اي من المدعيين باي من المدعى عليهما او المحامي ———— بتاريخ تنظيم سندات التنازل.
  • شهادة مصادقة على وجود سجين في السجن تبين ان المدعي الاول كان نزيل السجون الاسرائيلية من تاريخ 15/8/2008 و حتى 14/12/2012 محررة باللغة العبرية ومرفق بها ترجمة الى اللغة العربية صادرة عن دار الجليل للنشر والتوزيع .
  • صورة طبق الاصل عن سند تنازل (بيع حصص) المحفوظ في مراقبة الشركات من المدعي الثاني و كيله المدعى عليه الاول  انتقلت فيها حصص المدعي الثاني الى المدعى عليه الثاني بموجب سند وكالة خاصة مزور بتاريخ 31/3/2009 .
  • كتاب الى من يهمه الامر باللغتين العربية والانجليزية صادرة عن اللجنة الدولية للصليب الاحمر تبين بان المدعي الثاني كان موجودا في السجون الفلسطينية من تاريخ 6/8/2008 و حتى تاريخ 17/9/2009
  • صورة طبق الاصل عن السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— المحفوظ في مراقبة الشركات رقم م ش /2/16200/ 10878 تاريخ 29/3/2009 يبين ان انتقال ملكية حصص المدعي الأول قد انتقلت الى المدعى عليه الاول بموجب سند تنازل ( المسلسل رقم 1 ).
  • صورة طبق الاصل عن السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— المحفوظ في مراقبة الشركات رقم م ش /2/16200/11225 تاريخ 31/3/2009 يبين انتقال ملكية حصص المدعي الثاني الى المدعى عليه الثاني بواسطة الوكالة المزورة جرى اعتمادها بتاريخ 31/3/2009.

ب- بينات خطية تثبت مرحلة تأسيس الشركة و تسجيلها و المفوضين بالتوقيع عنها

المسلسلات من 13 الى 21

  • صورة طبق الاصل عن شهادة صادرة عن بنك الاردن /فرع الجبيهة بالرقم 1125 تاريخ 15/4/2008 موجهة الى مؤسسة تشجيع الاستثمار تبين انه تم ايداع رأس مال الشركة من قبل المدعيين .
  • صورة عن طلب صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار بتاريخ 15/4/2008 تطلب فيه من الشركة العربية المتحدة ———— ذ.م.م تحت التأسيس تزويدها بوثيقة تثبت ايداع مبلغ راس مال الشركة في حسابها لاستكمال اجراءات التسجيل.
  • صورة عن طلب تأسيس شركة لحملة جوازات سفر السلطة الفلسطينية والجوازات المؤقته رقم 3657 تاريخ 27/3/2008 موجه من مراقب الشركات الى معالي وزير الداخلية للموافقة عليه .
  • صورة طبق الاصل عن النموذج المعتمد لتسجيل الشركات صادر عن دائرة مراقببة الشركات / وزارة الصناعة والتجارة موقع من المدعي الأول و الثاني .
  • شهادة تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة صادرة عن مراقب الشركات رقم 16200 تاريخ 15/4/2008 .
  • صورة طبق الاصل عن شهادة تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة المحفوظة لدى دائرة مراقبة الشركات صادرة عن مراقب الشركات رقم 16200 تاريخ 15/4/2008 .
  • صورة طبق الاصل عن محضر اجتماع هيئة المديرين تاريخ 16/4/2008 يبين ان رئيس هيئة المديرين هو المدعي الأول ونائب رئيس هيئة المديرين هو المدعي الثاني .
  • صورة طبق الاصل عن محضر اجتماع الهيئة العامه العادي الاول للشركة العربية المتحدة ———— بتاريخ 16/4/2008 يبين اسماء هيئة المديرين ومدقق الحسابات .
  • صورة طبق الاصل عن السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— رقم م ش /2 /16200 / 11880 تاريخ 16/4/2008 تبين ان المدعيان هما مالكي اسهم و حصص الشركة.
  • صورة طبق الاصل عن كتاب لمن يهمه الامر رقم م ش /2/16200 /11880 تاريخ 16/4/2008 تبين ان الشركة العربية المتحدة ———— مسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات / وزارة الصناعة والتجارة .

ج : بينات تثبت قيام المدعيين بشراء قطعة الارض لاقامة معمل طوب

المسلسلات رقم 23 الى  39

  • صورة عن سند تسجيل لقطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه قرية النقيرة من اراضي الموقر صادرة بتاريخ 12/6/2008 يبين المالكين السابقين لقطعة الارض مؤشرعلى ظهرها وجود وكالة غير قابلة للعزل .
  • صورة عن سند تسجيل لقطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه قرية النقيرة من اراضي الموقر صادرة بتاريخ 12/6/2008 يبين ان مالك القطعة هي الشركة العربية المتحدة ———— و مؤشر على ظهرها بان ( يمنع اجراء معاملة الا بعد مرور 5 سنوات من تاريخ التسجيل )  .
  • صورة عن مخطط اراضي لقطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه قرية النقيرة من اراضي جنوب عمان صادر عن دائرة الاراضي والمساحة بتاريخ 20/4/2008 .
  • صورة عن مخطط موقع تنظيمي لقطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه صادر عن امانة عمان الكبرى مديرية منطقة الموقر بتاريخ 20/4/2008.
  • صورة عن كتاب صادر عن محكمة صلح سحاب بتاريخ 22/4/2008 وموجه الى عطوفة مدير اراضي الموقر لتثبيت الوكالة الخاصة الغير قابلة للعزل رقم 1270/2008 .
  • صورة عن شيك رقم 218364 مسحوب على بنك الاردن / فرع الجبيهة لصالح مدير اراضي الموقر / بالاضافة الى وظيفته بمبلغ (12214) اثنا عشر الفا ومئتان واربعة عشر دينارا وذلك رسوم تسجيل لقطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر بتاريخ 12/6/2008 .
  • صورة عن طلب اصدار شيك مقبول الدفع بالدينار موجه للسيد مدير بنك الاردن / فرع الجبيهه لصالح المستفيد السيد مدير اراضي الموقر بالاضافة الى وضيفته وذلك رسوم تسجيل لقطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر بتاريخ 12/6/2008 .
  • صورة عن كتاب رقم 3/نافذه استثمارية /استثمار موجه الى مندوب دائرة الاراضي والمساحة بتاريخ 14/5/2008 يبين موافقة كل من وزير الداخلية ووزير البيئة وزارة الصحة وامانة عمان الكبرى على تسجيل قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر باسم الشركة ———— ———— .
  • صوره عن كتاب رقم 6/7/16575 تاريخ 15/6/2008 موجه الى عطوفة المدير التنفيذي لمؤسسة تشجيع الاستثمار يبين موافقة اللجنة اللوائية للتنظيم والابنية في امانة عمان الكبرى بقرارها رقم 2377 تاريخ 10/6/2008 على طلب الشركة العربية المتحدة ———— لترخيص مصنع الطوب على قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر .
  • كتاب موجه الى السادة نقابة المهندسين المحترمين يبين قيمة الخدمات الهندسية للمشروع العائد للشركة العربية المتحدة ———— بتاريخ 11/7/2008 .
  • اتفاقية وتكليف عمل دراسة استطلاع الموقع (قطاع خاص )صادر عن نقابة المهندسين / هيئة المكاتب والشركات الهندسية ( مكتب عصام بيرقدار) بتاريخ 1/7/2008 .
  • وكالة خاصة غير قابلة للعزل رقم 1270/2008 تاريخ 22/4/2008 من المالكين السابقين للقطعة لمصلحة شامان العتالين و هو من قام بنقل ملكية الارض للشركة العربية المتحدة للطوب.
  • شهادة تثبيت حدود قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر صادرة عن مكتب الشراة للدراسات المساحية بواسطة المساح المرخص ———— احمد الحليق بتاريخ 26/4/2008.
  • صورة عن كتاب وزارة البيئة رقم 4/5/20197 تاريخ 13/5/2008 يبين الموافقة على ترخيص مصنع الطوب لصالح الشركة العربية المتحدة ———— على قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر .
  • صورة عن كتاب صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار رقم 3/نافذة استثمارية / استثمار/ 5278 تاريخ 30 /4/2008 موجه الى عطوفة امين عمان الكبرى والذي موضوعه نقل ملكية لغاية اقامة مشروع استثماري .
  • صوره عن كتاب امانه عمان الكبرى رقم 7/1/هـ /شركات / 11956 تاريخ 4/5/2008 موجه الى عطوفة مدير مؤسسة تشجيع الاستثمار يبين الموافقة للشركة العربية المتحدة ———— والسماح لهم بنقل ملكية على قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر لغايات اقامة مشروع استثماري .
  • صورة عن كتاب رقم 3/نافذة استثمارية / استثمار/6381 تاريخ 26/5/2008 صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار وموجه الى عطوفة أمين عمان الكبرى والذي موضوعه ترخيص مشروع استثماري للشركة العربية المتحدة ———— وهو مشروع صناعة الطوب بمختلف انواعه وذلك على قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر .

د : بينات تبين الوضع الراهن للارض و الشركة

المسلسلين 40 و 41

  • استدعاء مقدم من عيسىى ———— احمد ———— و———— الى محكمة صلح حقوق عمان الموقرة ومرفق به مشروحات دائرة الاراضي والمساحه يبين ملكية قطعة الارض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / قرية النقيرة من اراضي الموقر الى الشركة العربية المتحدة ———— بتاريخ 7/4/2013 .
  • كتاب لمن يهمه الامر رقم م ش /2/12600/18882 تاريخ 10/4/2013 يبين السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— صادر عن دائرة مراقبة الشركات / وزارة الصناعة والتجارة ، يبين ان المدعيان لا زالا مفوضين بالتوقيع عن الشركة .

هـ :  وثائق اثبات شخصية للمدعين و المدعى عليهم المحفوظة في دائرة مراقبة الشركات

المسلسلات ارقام 42 الى 45

  • صورة طبق الاصل عن جواز سفر المدعى عليه الاول المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات رقم J583173 باسم ( ———— ) .
  • صورة طبق الاصل عن بطاقة احوال شخصية المدعى عليه الأول المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات بإسم ———— .
  • صورة طبق الاصل عن جواز سفر رقم 2072272 بإسم المدعي الثاني المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات  ———— .
  • صورة طبق الاصل عن جواز سفر رقم T494903 المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات  بإسم المدعي الأول عيسى ———— احمد ———— .

و – بينات سنعمل على احضارها من خلال المحكمة

  • تسطير كتاب لدائرة الاحوال المدنية لتزويدنا بمشروحات حول اسم (——– جمال ———— ———— )
  • تسطير كتاب لمراقب الشركات لتزويدنا بمشروحات عن المخاطبات الداخلية التي تبين اعتماد سندي التنازل من عدمه

ثانيا : البينة الشخصية :

  1. ———— –هوية السلطة الفلسطينية
  2. ————— – شقيق عاهد هوية السلطة الفلسطينية
  3. ——————- – شقيقة عاهد هوية السلطة الفلسطينية
  4. ———— – هوية السلطة الفلسطينية
  5. ——————

لاثبات ان المدعي الثاني  كان معتقلا وقت تنظيم السندات و اثبات اقتياده الى جهة غير معلومة لاجبارة على التنازل عن حصصه في الشركة و ان الذين اقتادوه ادعوا انهم من افراد الامن الوقائي الفلسطيني ، و لاثبات الاضرار المادية و المعنوية التي لحقت به جراء تزوير الوكالة و تزوير السندات .

لاثبات ان المدعي الاول كان معتقلا في السجون الاسرائيلية وقت تنظيم السندات و اثبات اقتياده الى جهة غير معلومة لاجبارة على التنازل عن حصصه في  الشركة و ان الذين اقتادوه ادعوا انهم من افراد الامن الوقائي الفلسطيني ، و لاثبات الاضرار المادية و المعنوية التي لحقت به جراء تزوير اخذ وكالة بالاكراه منه و لاثبات   تزوير سندات التنازل عن الحصص  .

ثالثا : الخبرة الفنية :

 وذلك لاثبات تزوير سندات التسجيل من خلال الخبرة الفنية و اجراء المضاهاة و الاستكتاب .

مقدما فائق الاحترام والتقدير ،،،،

و كيل المدعيان المحامي سامي العوض

اذا كان لديك ملاحظة اكتبها هنا

error: حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة حماة الحق © Copy Right Protected
%%footer%%