نموذج دعوى إبطال تنازل عن شركة- قابل للطباعة والنسخ

نموذج دعوى إبطال تنازل عن شركة وقائمة بينات

فيما يلي نموذج دعوى إبطال تنازل عن شركة وقائمة بينات

1- نموذج لائحة دعوى إبطال تنازل عن شركة

لدى محكمة بداية حقوق جنوب عمان الموقرة

المدعيان: 1- ——- 

2– ————— 

 عنوانهما لغايات التبليغ عمان – تلاع العلي – شارع وصفي التل – مجمع رياض العساف رقم 165 الطابق الأول 107 وكيلهما المحامي سامي العوض.

المدعى عليهما:

    1 – ——-     رقمه الوطني ———- –

                     2   – ————-     رقمه الوطني ———– –

عنوانهما للتبليغ – عمان – جنوب عمان – المقابلين – شارع الحرية – بجانب بنك الأردن – مجمع العباس التجاري- الشركة ————–.

الموضوع:

إبطال عقدي تنازل عن كامل الحصص في شركة العربية المتحدة ل——– وإعادة الحال الى ما كان عليه قبل نقل الملكية والمطالبة بالتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية، والحجز التحفظي على الشركة وأصولها وأموالها.

قيمة الدعوى: 21000 واحد وعشرون ألف دينار لغايات الرسوم مع استعدادي لدفع فرق الرسم.

وقـــائـع الدعـــوى

  1. 1-     المدعي الأول و المدعي الثاني حضرا الى الأردن بنية الاستثمار و قاما بتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة، و بتاريخ 15/4/2008 سجلت باسم شركة ————— ذات مسؤولية محدودة تحمل الرقم ——- و رقمها الوطني ———– مملوكة مناصفة ما بين المدعيين و قام كل منهما بدفع حصته في الشركة. (وذلك ثابت من خلال المسلسلات أرقام من 13 الى 21).
  2. بعد الحصول على الموافقات المطلوبة للاستثمار لغير الأردنيين واكتمال معاملة تسجيل الشركة، فقد عقدا محضر اجتماع بموجبه كان المدعي الأول والثاني هما المفوضين عن الشركة بكافة الأمور الإدارية والمالية والقضائية، وقام المدعيان من خلال الشركة بشراء قطعة الأرض رقم 534 حوض 8 لوحة 3 حوض ام بطمة من أراضي قرية النقيرة من أراضي الموقر وذلك لغايات انشاء مصنع للطوب وقد دفعا ثمن القطعة من رصيد الشركة (انظر المسلسلات رقم 23 الى 39).
  3. المدعي الأول غادر الى السلطة الفلسطينية بتاريخ 10/7/2008 و بتاريخ 6/8/2008   تم اقتياده الى مكان غير معلوم  و تحت التعذيب و الإكراه أخذت منه وكالة خاصة للاستعمال في الأردن موضوعها توكيل المدعى عليه الأول لبيع حصصه في الشركة المذكورة  ، مع ان المدعي لا معرفة له بالمدعى عليه الأول أو الثاني ، و كذلك لم يقابل اي من المدعى عليهما طيلة حياته و لم يقبض من اي منهم اي مبلغ مادي ، و المدعي في لحظة توقيع الوكالة لم يتمكن من قراءتها أو الاطلاع عليها و لا علم له بمحتوياتها سوى انه يذكر انه قد وقع عليها تحت التهديد و الضرب و تحت الإكراه الملجئ من قبل مجموعة من الأشخاص ادعوا انهم من الأمن الوقائي الفلسطيني.
  4. بمراجعة دائرة مراقبة الشركات وبعد الاطلاع على نسخة الوكالة تبين أن دائرة مراقبة الشركات لم تعتمد تلك الوكالة كونها كانت تحوي جملة (على اسم المشتري الجديد /——————)، وان اسم المستفيدة من نقل الملكية قد حوى خطأ حيث ان الاسم الموجود في دائرة الأحوال المدنية هو (————–) بالثاء في الاسم الأول، فلم يتمكن المدعى عليه الأول من نقل ملكية الشركة لنفسه ولا للمدعوة انثال بموجب هذه الوكالة.
  5. لما لم يتمكن المدعى عليه الأول من نقل ملكية الحصص في الشركة من اسم المدعي الأول الى نفسه فقد قام بتزوير سنتد تحويل و تنازل عن حصص بتاريخ 23/3/2009  و ذلك  بإشراف المحامي —-  —————-      رقمه الوطني ———— ، و تم تزوير توقيع المدعي الأول ، و بناء عليه تم نقل ملكية حصص المدعي الأول من اسمه الى اسم المدعي عليه الأول ، حيث ان التوقيع ليس توقيعه و كذلك ان المدعي الأول في ذلك التاريخ كان مسجون في السجون الإسرائيلية وفقا للمسلسل رقم 28 و وفقا لشهادة الصليب الأحمر المسلسل رقم 2  ووفقا لمشروحات الإقامة و الحدود الأردنية بتاريخ 10/4/2013 مسلسل رقم 7 و لمشروحات الإقامة و الحدود رقم 4 تاريخ 9/4/2013  و التي ورد في الصفحة الأولى منها ان المدعو ——————       لا يوجد له اي حركة مغادرة أو قدوم ، فالمسلسلات تؤكد ان المحامي المذكور لم يلتق بالمدعي الأول نهائيا لكون ان المدعي في تاريخ تنظيم محضر التنازل المسلسل رقم 1  كان داخل السجون الإسرائيلية .
  6. كذلك تم نقل ملكية حصص المدعي الأول بتاريخ 29/3/2009 بالرغم من عدم وجود محضر اجتماع للشريك الأخر المدعي الثاني في الشركة يفيد بعدم ممانعته وفقا لما يقتضيه قانون الشركات وكذلك لا يوجد محضر قبل وما بعد البيع.
  7. بتاريخ 31/3/2009 تم نقل ملكية حصص المدعي الثاني في الشركة المذكورة من اسمه الى اسم المدعي عليه الثاني أيضا بموجب وكالة مزورة، حيث ان التوقيع عليها ليس توقيعه، وكذلك انه بذلك التاريخ كان نزيل في سجون السلطة الفلسطينية وذلك ثابت من خلال كتاب لجنة الصليب الأحمر المسلسل رقم 10.
  8. ان عقد التنازل عن حصص المدعي الأول للمدعى عليه الأول مزور وباطل ولا علم للمدعي به، وان عقد التنازل عن حصص المدعي الثاني للمدعى عليه الثاني جرى بموجب وكالة مزورة باطلة ولا علم للمدعي بها.
  9. المدعى عليهما الأول والثاني لم يتمكنا من نقل ملكية قطعة الأرض لكون انه عليها إشارة منع تصرف لمدة خمس سنوات بسبب ان الشركاء في الشركة يعاملون معاملة غير الاردني في تملك العقارات، فبقيت الأرض على حالها الى يومنا هذا (انظر ضهر المسلسل 24) حيث انه مؤشر على ظهرها بان (يمنع أجراء معاملة الا بعد مرور 5 سنوات من تاريخ التسجيل 12/6/2008) وهذا يعني ان المنع ينتهي بتاريخ 12/6/2013.
  10. المدعى عليهما ولكون ان غايتهما هي فقط الاستحواذ على الأرض وبيعها وقبض ثمنها ولما لم يتمكنا من ذلك، تركا الشركة على ما هي عليه، حتى انهما لم يعقدا محضر اجتماع لتغيير المفوضين بالتوقيع، وبقي المدعيان هما المفوضين بالتوقيع حتى هذا اليوم (المسلسل رقم 41).
  11. ان المدعيان الأول والثاني لم يلتقيا ولا معرفة لهما بالمدعى عليهم الأول والثاني ولا المحامي معن شريف الخطيب، ولم يقبض اي منهما من اي من المدعى عليهم أية بدلات أو مبالغ مالية.
  12. المدعيان تضررا ماديا ومعنويا بسبب التزوير والضرب والأذى الذي تعرضا له وتعرضا لا لام نفسية وأضرار مادية بسبب فعل المدعى عليهما الضار، وسيثبتان ذلك من خلال البينة الشخصية.
  13. محكمتكم الموقرة صاحبة الاختصاص والصلاحية لنظر هذه الدعوى.

الطــــــــــلب

يلتمس المدعي من محكمتكم الموقرة:

1 –  يلتمس المدعيان من محكمتكم الموقرة  اللقاء الحجز التحفظي على الشركة (شركة العربية المتحدة ————— ذات المسؤولية المحدودة و التي تحمل الرقم ——– و رقمها الوطني ———-  ) و كذلك اللقاء الحجز التحفظي على قطعة الأرض قطعة الأرض رقم 534 حوض 8 لوحة 3 حوض ام بطمة قرية النقيرة من أراضي الموقر  العائد ملكيتها للشركة محل القضية مع استعداد موكلي لتقديم الكفالة المقررة من قبل محكمتكم من قبل كفيل مليء يضمن ما قد يلحق بالمستدعى ضدهما من عطل أو ضرر اذا اتضح ان المستدعيان غير محقين في دعواهما.

لغايات الحجز التحفظي تسطير كتاب لمراقب الشركات لتزويد المحكمة الموقرة بشهادة تسجيل شركة ————- ذات المسؤولية المحدودة والتي تحمل الرقم ———- ورقمها الوطني ——- وكذلك تسطير كتاب لدائرة الأراضي لتزويد المحكمة الموقرة بالبيانات المتعلقة بقطعة الأرض رقم 534 حوض 8 لوحة 3 حوض ام بطمة من أراضي قرية النقيرة من أراضي الموقر ولبيان فيما إذا كانت لا زالت مسجلة باسم الشركة المذكورة.

  • – تبليغ المدعى عليه نسخة من لائحة الدعوى و مرفقاتها و تعيين موعد للمحاكمة.
  • – بعد المحاكمة و الثبوت إصدار الحكم بإبطال سندي التنازل وتحويل الحصص الذي انتقلت بموجبهما ملكية الحصص في شركة العربية المتحدة ———— ذات المسؤولية المحدودة و التي تحمل الرقم ——– و رقمها الوطني ——– من المدعيين الى المدعى عليهما و إعادة الحال الى ما كان عليه قبل تاريخ سندي التنازل و تحويل الحصص و الزام المدعى عليهما بالرسوم و المصاريف و أتعاب المحاماة و الفائدة القانونية من تاريخ المطالبة و حتى السداد التام و تثبيت الحجز التحفظي.

مقدما فائق الاحترام

وكيل المدعيان المحامي سامي العوض

2- نموذج قائمة بينات في القضية

لدى محكمة بداية حقوق جنوب عمان الموقرة

قائمة بينات المدعي في القضية البدائية الحقوقية رقم            / 2013

أولا: البينات الخطية

أ: بينات خطية تثبت عملية التنازل وتثبت عملية التزوير في السندات

المسلسلات من 1 الى 12

  • صورة مطابقة على الأصل من قبل دائرة مراقبة الشركات عن السند المزور الذي تم بموجبه نقل ملكية حصص المدعي الأول الى المدعى عليه الأول (سند تحويل الحصص بتاريخ 23/3/2009 من عيسى ———— احمد ———— الى ————) مصادق عليه من قبل المحامي ————، أجريت المعاملة ونقل الملكية بواسطته في 29/3/2009 (مسلسل رقم 11).
  • شهادة الى من يهمه الأمر باللغتين الإنجليزية والعربية صادرة عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتاريخ 22/9/2010 تفيد   بان المدعي الأول عيسى عنباوي كان قد اعتقل من قبل السلطات الإسرائيلية المحتلة من تاريخ 15/8/2008 ولمدة أربعة سنوات وثلاثة أشهر وتسعة وعشرون يوما، وهي تثبت ان المدعي الأول عيسى كان موجود في السجون الإسرائيلية في الوقت الذي تم تنظيم المسلسل رقم 1.
  • صورة طبق الأصل عن سند تنازل عدلي المحفوظ في مراقبة الشركات و المأخوذ بالإكراه ، و الذي لم يتم اعتماده من قبل مراقب الشركات بسبب ورود جملة ( على اسم المشتري الجديد / اسأل جمال ———— ———— ) حيث ان هذه الجملة منعت من اعتباره سند تنازل للمدعي عليه الأول .مشروحات دائرة الإقامة والحدود رقم 13/18/سجلات/2945 تاريخ 9/4/2013 تبين عدم وجود ما يشير الى دخول أو مغادرة المحامي ———— العواودة من و الى الأردن ، و تبين كامل حركات المغادرة والدخول من والى أراضي الأردن  للمدعى عليه الأول و الثاني ، و تثبت ان اي من المدعيين لم يجتمع مع اي من المدعى عليهما أو المحامي ———— .
  • صورة طبق الأصل عن الوكالة الخاصة المزورة المحفوظة في مراقبة الشركات من المدعو ———— الى ———— صادرة عن كاتب عدل محكمة بداية رام الله بالرقم 2913/2009 تاريخ 12/3/2009.
  • صورة طبق الأصل عن سند تنازل (بيع حصص) المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات من المدعي الثاني وكيله فيها بموجب وكالة مزورة المدعى عليه الأول في الشركة العربية المتحدة ———— لصالح المدعى عليه الثاني بتاريخ 31/3/2009.
  • مشروحات دائرة الإقامة والحدود رقم 13/18/سجلات /3122 تاريخ 10/4/2013 تبين حركات دخول ومغادرة كل من المدعي الأول والثاني من والى الأردن وتبين عدم اجتماع اي من المدعيين باي من المدعى عليهما أو المحامي ———— بتاريخ تنظيم سندات التنازل.
  • شهادة مصادقة على وجود سجين في السجن تبين ان المدعي الأول كان نزيل السجون الإسرائيلية من تاريخ 15/8/2008 وحتى 14/12/2012 محررة باللغة العبرية ومرفق بها ترجمة الى اللغة العربية صادرة عن دار الجليل للنشر والتوزيع.
  • صورة طبق الأصل عن سند تنازل (بيع حصص) المحفوظ في مراقبة الشركات من المدعي الثاني وكيله المدعى عليه الأول انتقلت فيها حصص المدعي الثاني الى المدعى عليه الثاني بموجب سند وكالة خاصة مزور بتاريخ 31/3/2009.
  • كتاب الى من يهمه الأمر باللغتين العربية والإنجليزية صادرة عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تبين بان المدعي الثاني كان موجودا في السجون الفلسطينية من تاريخ 6/8/2008 وحتى تاريخ 17/9/2009
  • صورة طبق الأصل عن السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— المحفوظ في مراقبة الشركات رقم م ش /2/16200/ 10878 تاريخ 29/3/2009 يبين ان انتقال ملكية حصص المدعي الأول قد انتقلت الى المدعى عليه الأول بموجب سند تنازل (المسلسل رقم 1).
  • صورة طبق الأصل عن السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— المحفوظ في مراقبة الشركات رقم م ش /2/16200/11225 تاريخ 31/3/2009 يبين انتقال ملكية حصص المدعي الثاني الى المدعى عليه الثاني بواسطة الوكالة المزورة جرى اعتمادها بتاريخ 31/3/2009.

ب- بينات خطية تثبت مرحلة تأسيس الشركة وتسجيلها والمفوضين بالتوقيع عنها

المسلسلات من 13 الى 21

  • صورة طبق الأصل عن شهادة صادرة عن بنك الأردن /فرع الجبيهة بالرقم 1125 تاريخ 15/4/2008 موجهة الى مؤسسة تشجيع الاستثمار تبين انه تم إيداع رأس مال الشركة من قبل المدعيين.
  • صورة عن طلب صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار بتاريخ 15/4/2008 تطلب فيه من الشركة العربية المتحدة ———— ذ.م.م تحت التأسيس تزويدها بوثيقة تثبت إيداع مبلغ راس مال الشركة في حسابها لاستكمال إجراءات التسجيل.
  • صورة عن طلب تأسيس شركة لحملة جوازات سفر السلطة الفلسطينية والجوازات المؤقتة رقم 3657 تاريخ 27/3/2008 موجه من مراقب الشركات الى معالي وزير الداخلية للموافقة عليه.
  • صورة طبق الأصل عن النموذج المعتمد لتسجيل الشركات صادر عن دائرة مراقبة الشركات / وزارة الصناعة والتجارة موقع من المدعي الأول والثاني.
  • شهادة تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة صادرة عن مراقب الشركات رقم 16200 تاريخ 15/4/2008.
  • صورة طبق الأصل عن شهادة تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة المحفوظة لدى دائرة مراقبة الشركات صادرة عن مراقب الشركات رقم 16200 تاريخ 15/4/2008.
  • صورة طبق الأصل عن محضر اجتماع هيئة المديرين تاريخ 16/4/2008 يبين ان رئيس هيئة المديرين هو المدعي الأول ونائب رئيس هيئة المديرين هو المدعي الثاني.
  • صورة طبق الأصل عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادي الأول للشركة العربية المتحدة ———— بتاريخ 16/4/2008 يبين أسماء هيئة المديرين ومدقق الحسابات.
  • صورة طبق الأصل عن السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— رقم م ش /2 /16200 / 11880 تاريخ 16/4/2008 تبين ان المدعيان هما مالكي أسهم وحصص الشركة.
  • صورة طبق الأصل عن كتاب لمن يهمه الأمر رقم م ش /2/16200 /11880 تاريخ 16/4/2008 تبين ان الشركة العربية المتحدة ———— مسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات / وزارة الصناعة والتجارة.

ج: بينات تثبت قيام المدعيين بشراء قطعة الأرض لإقامة معمل طوب

المسلسلات رقم 23 الى 39

  • صورة عن سند تسجيل لقطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه قرية النقيرة من أراضي الموقر صادرة بتاريخ 12/6/2008 يبين المالكين السابقين لقطعة الأرض مؤشر على ظهرها وجود وكالة غير قابلة للعزل.
  • صورة عن سند تسجيل لقطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه قرية النقيرة من أراضي الموقر صادرة بتاريخ 12/6/2008 يبين ان مالك القطعة هي الشركة العربية المتحدة ———— ومؤشر على ظهرها بان (يمنع أجراء معاملة الا بعد مرور 5 سنوات من تاريخ التسجيل).
  • صورة عن مخطط أراضي لقطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه قرية النقيرة من أراضي جنوب عمان صادر عن دائرة الأراضي والمساحة بتاريخ 20/4/2008.
  • صورة عن مخطط موقع تنظيمي لقطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه صادر عن أمانة عمان الكبرى مديرية منطقة الموقر بتاريخ 20/4/2008.
  • صورة عن كتاب صادر عن محكمة صلح سحاب بتاريخ 22/4/2008 وموجه الى عطوفة مدير أراضي الموقر لتثبيت الوكالة الخاصة غير القابلة للعزل رقم 1270/2008.
  • صورة عن شيك رقم 218364 مسحوب على بنك الأردن / فرع الجبيهة لصالح مدير أراضي الموقر / بالإضافة الى وظيفته بمبلغ (12214) اثنا عشر الفاء ومئتان وأربعة عشر دينارا وذلك رسوم تسجيل لقطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر بتاريخ 12/6/2008.
  • صورة عن طلب إصدار شيك مقبول الدفع بالدينار موجه للسيد مدير بنك الأردن / فرع الجبيهة لصالح المستفيد السيد مدير أراضي الموقر بالإضافة الى وضيفته وذلك رسوم تسجيل لقطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر بتاريخ 12/6/2008.
  • صورة عن كتاب رقم 3/نافذه استثمارية /استثمار موجه الى مندوب دائرة الأراضي والمساحة بتاريخ 14/5/2008 يبين موافقة كل من وزير الداخلية ووزير البيئة وزارة الصحة وأمانة عمان الكبرى على تسجيل قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر باسم الشركة ———— ————.
  • صوره عن كتاب رقم 6/7/16575 تاريخ 15/6/2008 موجه الى عطوفة المدير التنفيذي لمؤسسة تشجيع الاستثمار يبين موافقة اللجنة الولائية للتنظيم والأبنية في أمانة عمان الكبرى بقرارها رقم 2377 تاريخ 10/6/2008 على طلب الشركة العربية المتحدة ———— لترخيص مصنع الطوب على قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر.
  • كتاب موجه الى السادة نقابة المهندسين المحترمين يبين قيمة الخدمات الهندسية للمشروع العائد للشركة العربية المتحدة ———— بتاريخ 11/7/2008.
  • اتفاقية وتكليف عمل دراسة استطلاع الموقع (قطاع خاص) صادر عن نقابة المهندسين / هيئة المكاتب والشركات الهندسية (مكتب عصام بيرقدار) بتاريخ 1/7/2008.
  • وكالة خاصة غير قابلة للعزل رقم 1270/2008 تاريخ 22/4/2008 من المالكين السابقين للقطعة لمصلحة شامان العتالين وهو من قام بنقل ملكية الأرض للشركة العربية المتحدة للطوب.
  • شهادة تثبيت حدود قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر صادرة عن مكتب الشراة للدراسات المساحية بواسطة المساح المرخص ———— احمد الحليق بتاريخ 26/4/2008.
  • صورة عن كتاب وزارة البيئة رقم 4/5/20197 تاريخ 13/5/2008 يبين الموافقة على ترخيص مصنع الطوب لصالح الشركة العربية المتحدة ———— على قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر.
  • صورة عن كتاب صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار رقم 3/نافذة استثمارية / استثمار/ 5278 تاريخ 30 /4/2008 موجه الى عطوفة أمين عمان الكبرى والذي موضوعه نقل ملكية لغاية إقامة مشروع استثماري.
  • صوره عن كتاب أمانه عمان الكبرى رقم 7/1/هـ /شركات / 11956 تاريخ 4/5/2008 موجه الى عطوفة مدير مؤسسة تشجيع الاستثمار يبين الموافقة للشركة العربية المتحدة ———— والسماح لهم بنقل ملكية على قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر لغايات إقامة مشروع استثماري.
  • صورة عن كتاب رقم 3/نافذة استثمارية / استثمار/6381 تاريخ 26/5/2008 صادر عن مؤسسة تشجيع الاستثمار وموجه الى عطوفة أمين عمان الكبرى والذي موضوعه ترخيص مشروع استثماري للشركة العربية المتحدة ———— وهو مشروع صناعة الطوب بمختلف أنواعه وذلك على قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / الموقر.

د: بينات تبين الوضع الراهن للأرض والشركة

المسلسلين 40 و41

  • استدعاء مقدم من عيسى ———— احمد ———— و———— الى محكمة صلح حقوق عمان الموقرة ومرفق به مشروحات دائرة الأراضي والمساحة يبين ملكية قطعة الأرض رقم 534 حوض رقم 8 ام بطمه / قرية النقيرة من أراضي الموقر الى الشركة العربية المتحدة ———— بتاريخ 7/4/2013.
  • كتاب لمن يهمه الأمر رقم م ش /2/12600/18882 تاريخ 10/4/2013 يبين السجل التجاري للشركة العربية المتحدة ———— صادر عن دائرة مراقبة الشركات / وزارة الصناعة والتجارة، يبين ان المدعيان لا زالا مفوضين بالتوقيع عن الشركة.

هـ: وثائق إثبات شخصية للمدعين والمدعى عليهم المحفوظة في دائرة مراقبة الشركات

المسلسلات أرقام 42 الى 45

  • صورة طبق الأصل عن جواز سفر المدعى عليه الأول المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات رقم J583173 باسم (————).
  • صورة طبق الأصل عن بطاقة أحوال شخصية المدعى عليه الأول المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات باسم ————.
  • صورة طبق الأصل عن جواز سفر رقم 2072272 باسم المدعي الثاني المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات ————.
  • صورة طبق الأصل عن جواز سفر رقم T494903 المحفوظ في دائرة مراقبة الشركات باسم المدعي الأول عيسى ———— احمد ————.

و – بينات سنعمل على إحضارها من خلال المحكمة

  • تسطير كتاب لدائرة الأحوال المدنية لتزويدنا بمشروحات حول اسم (——– جمال ———— ————)
  • تسطير كتاب لمراقب الشركات لتزويدنا بمشروحات عن المخاطبات الداخلية التي تبين اعتماد سندي التنازل من عدمه

ثانيا: البينة الشخصية:

  1. ———— –هوية السلطة الفلسطينية
  2. ————— – شقيق عاهد هوية السلطة الفلسطينية
  3. ——————- – شقيقة عاهد هوية السلطة الفلسطينية
  4. ———— – هوية السلطة الفلسطينية
  5. ——————

لإثبات ان المدعي الثاني كان معتقلا وقت تنظيم السندات وإثبات اقتياده الى جهة غير معلومة لا جبارة على التنازل عن حصصه في الشركة وان الذين اقتادوه ادعوا انهم من أفراد الأمن الوقائي الفلسطيني، ولإثبات الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به جراء تزوير الوكالة وتزوير السندات.

لإثبات ان المدعي الأول كان معتقلا في السجون الإسرائيلية وقت تنظيم السندات وإثبات اقتياده الى جهة غير معلومة لا جبارة على التنازل عن حصصه في الشركة وان الذين اقتادوه ادعوا انهم من أفراد الأمن الوقائي الفلسطيني، ولإثبات الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به جراء تزوير اخذ وكالة بالإكراه منه ولإثبات   تزوير سندات التنازل عن الحصص.

ثالثا: الخبرة الفنية:

 وذلك لإثبات تزوير سندات التسجيل من خلال الخبرة الفنية وأجراء المضاهاة والاستكتاب.

مقدما فائق الاحترام والتقدير،