محامي فوركس

محامي فوركس

تجارة الفوركس هي الأكثر سيولة في العالم وهي الأكثر احتيالا و قد تمكن بعض من محتالي الفوركس من جمع ثروات هائلة عن طريق احتيال الفوركس، وعلى الرغم من أن تلك التجارة تُعتبر السوق الأكبر لتداول العملات والأوراق المالية والسلع والخدمات على مستوى العالم، إلا أنها تُعتبر سوقًا خطرة للغاية فسوق الفوركس الذي يشهد وتيرة عالية في النمو يشهد أيضًا نموًا سريعًا في عمليات الغش والخداع حيث لاحظنا الكثير من الشكوى ضد شركات الفوركس ، ومحامي فوركس لندن او بريطانيا او اي مكان هو محامي يختص بكسف خداع وكذب شركات الفوركس من استرداد أموال الفوركس، وهو ما يتطلب معرفة طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة

ما هو احتيال الشركات الوهمية ؟

لوحظ مؤخرا انتشار عمليات النصب والاحتيال من خلال شركات الفوركس الوهمية غير المرخصة أو المقلدة متتبعين في ذلك أساليب إيهام مبتكرة من خلال الإعلانات الوهمية وغيرها، مما يضيع على المستثمرين أموالهم ويشعرهم بعدم الأمان ويؤثر بالسلب على عملية النمو الاقتصادي والاستثمار في البلاد.

ما هي وسائل  احتيال الفوركس؟

إن وسائل التلاعب التي توفرها منصة التداول و التي لا حصر لها ، كلها تستخدم دون علم من العميل ،  و منها على سبيل المثال لا الحصر: إمكانية ربط العميل أو مجموعة محددة من العملاء بمزود السيولة أو عد ربطه ، وبأي وقت . إمكانية إيهام عميل محدد أو مجموعة أو الكل بوقف التداول ، و الادعاء أن السيرفر تعطل بهدف تخسير العملاء . إمكانية عكس الصفقات و تغييرها سلبا أو إيجابا ، و إيهام العملاء الجدد بتحقيق أرباح أو إيهام عملاء آخرين أنهم خسروا أموالهم في التداول. إمكانية إلغاء الصفقات المغلقة أو المفتوحة. إمكانية تغيير الأسعار في الصفقات المفتوحة دون علم العميل. إمكانية التغيير و التعديل في الصفقات المفتوح و المغلقة . إمكانية وقف التداول عن عميل معين أو مجموعة معينة . إمكانية تأخير فتح أي صفقة أو برمجة عدم تمكين عميل من فتح صفقات معية أو تأخيرها لزمن معين. إمكانية تعطيل التداول على أي سلعة أو زوج أو مؤشر معين ، بهدف منع العميل من تحقيق ربح. إمكانية تصنيف المتداولين بمجموعات ، لتسهيل تخسير العملاء أموالهم ، من خلال تطبيق شروط و معادلات تهدف للتخسير على المجموعات . إمكانية ربط العميل بمزود عمولة و فصله عن مزود العمولة بأي وقت دون أن يعلم بذلك . إمكانية توسيع السبريد بأي وقت. إمكانية تخسير العميل حتى لو كان رابح .

ما هو محامي الفوركس؟

يقصد بمحامي الفوركس احد معنيين إما أن يكون محامي لشركات الفوركس أو أن يكون محامي لضحايا شركات الفوركس ، و في شركتنا لم نقبل أن نتوكل كمحامين لشركات الفوركس التي اشتهر عن بعضها الاحتيال ، وبذات الوقت فنحن ساعدنا عشرات الضحايا في استرداد أموالهم التي سلبت منهم بواسطة النصب و الاحتيال من قبل عصابات تقوم بنشر مواقع احتيالية على الإنترنت و توهم الضحايا بتحقيق أرباح كبيرة.

من هو أفضل محامي فوركس؟

المحامي سامي العوض هو أمهر وأفضل محامي في استرداد أموال الفوركس ، مع التنبيه أنه ظهر مؤخرا قلة من هؤلاء المحتالين في الأردن الذين مارسوا حيلة الفوركس على الضحايا من خلال تصميم مواقع تداول و إيهام الضحايا بالأرباح الوفيرة و السريعة ، ومحامي الفوركس يتولى الدفاع عن موكليه لاسترداد أموالهم المسلوبة وبذات الوقت معاقبة هذه العصابات و الزج بها في السجون ، و قد نجحنا في العديد من تلك القضايا بمواجهة أفراد امتهنوا الاحتيال من داخل الأردن و بالأخص في مدينة عمان ،حيث تم الفاء القبض على بعض العصابات المنحرفة التي كانت توهم الضحايا انهم شركات مرخصة و في الحقيقة هم فقط موقع احتيالي.

أفضل محامي فوركس دولي؟

ويقصد بأفضل محامي فوركس دولي المحامي الذي يتولى الدفاع عن حقوق الضحايا و استرداد أموالهم من عصابات الفوركس الوهمية ، من خلال ملاحقة هذه العصابات في بريطانيا و هونج و إسرائيل وقبرص ، وقد تولى مكتبنا تحصيل أموال الضحايا من عصابات بواسطة القضاء البريطاني و القضاء في قبرص وفي هونج كونج ، وكذلك نتعاون مع أشهر و أكبر مكاتب المحاماة في العالم في بريطانيا من محامين الفوركس المحترفين المشهود لهم بالخبرة و الكفاءة ومثال ذلك إبرام اتفاقيات تعاون مع أفضل محامي الفوركس في العالم وتمكن من استرداد أموال الفوركس المنهوبة للكثير من العملاء.

من هو افضل  محامي  فوركس في لندن ؟

معظم شركات الفوركس الاحتيالية تستخدم أرقام بريطانية في التواصل مع الضحايا و أيضا يستخدموا أسماء وهمية وعناوين وهمية في بريطانيا بمدينة لندن ، وشركات الفوركس هذه أو عصابات الفوركس ليس بالضرورة أن تكون موجودة في لندن أو مدينة أخرى في بريطانيا ، فكما قلت انهم يستخدمون أرقام اتصال وهمية أو برامج VOIP تبدا بالكود +44   وقد تتبعنا كثير من تلك العصابات ووجدنا أن معظمهم في دول مثل إسرائيل و هونج كونج و قبرص و غيرها، وقد تمكنا من استرداد أموال الفوركس .

أفضل محامي بورصة؟

عند اطلاق كلمة محامي بورصة فغالبا تنصرف لمحامي محلي ضد بورصة محلية ، و يقصد بمحامي البورصة هو المحامي الذي يتولى تمثيل الأطراف المتنازعة في خلافات التداول في البورصة ، مثل استخدام المعلومات المضللة لإقناع أشخاص بشراء أسهم شركة معينة ، والبورصة تختلف عن الفوركس ، و كلمة البورصة مرتبطة بالسوق المالي المتعلق بأسهم الشركات ، و غالبية الدول بها أسواق بورصة مثل البورصة الأردنية و سوق عمان المالي و البورصة الألمانية و سوق فرانكفورت و غيره من البورصات ، و لكن بشكل خاص فان محامي الفوركس يتولى ملاحقة شركات الفوركس المحتالة أما محامي البورصة فيتولى ملاحقة شركات داخل سوق مالي حقيقي.

أفضل  محامي بورصات أجنبية؟

ومحامي البورصات الأجنبية هو نفس مصطلح محامي يقدم استشارات حول فوركس ، وان كان فنيا يقصد بكلمة الفوركس Foreign Exchange وهي تداول العملات بشكل محدد ، أما البورصة تتعلق بتداول أسهم وسندات في أسواق المال ، مثل شراء أسهم مرسيدس أو شراء اشهم في غوغل أو فيسبوك أو غيره ، و لكن مؤخرا بدأت الكثير من شركات الفوركس بإدخال المؤشرات و الأسهم و العقود المستقبلية على منصات التداول ، مما أضحى من الضروري لمحامي البورصات الأجنبية أن يكون على علم ودراية بسوق الفوركس نفسه و تعليماته و أحكامه .

أفضل محامي  تداول عملات؟

يقصد بمحامي تداول العملات المحامي الذي يتولى تمثيل ضحايا عصابات شركات تداول العملات Forex بمواجهة هذه الشركات ، ويتولى رفع قضايا مدنية و جزائية ضد هذه الشركات و بالتالي استرداد أموال الضحية و معاقبة الجناة و الزج بهم في السجون ومصادرة أموالهم .

أفضل محامي  فوركس في بريطانيا ؟

تعتبر بريطانيا  مقر شركات الفوركس المرخصة وكذلك في مدينة عمان هيئة الأوراق المالية و هي الجهة المسؤولة عن تنظيم سوق البورصة الأردنية و سوق تداول العملات الأجنبية و الفوركس ، ويجد بين محامين عمان من يعرف بقضايا الفوركس لأن هذا السوق جديد ومستحدث إذ أن الشركات التي تتداول على السوق الأجنبي حصلت على التراخيص فقط بعد 2018  و بالتالي لم القليل من القضايا عرضت على المحاكم الأردنية حول أسواق الفوركس و لا زال لا يوجد لدينا قضاة ذوي اختصاص دقيق بهذه القضايا ، و هذا يتطلب من المحامي معرفة عميقة بسوق الفوركس و جهود مضنية لإثبات قضيته و إدانة الجناة ، وهو ما تطلب منا كل هذا الوقت و الخبرة و الجهد لإثبات قضايا موكلينا و إثبات انهم لم يخسروا في السوق وإنما بسبب تلاعب هذه العصابات  .

ما هي أفضل منصة تداول؟

البرنامج الذي تستخدمه غالبية شركات الفوركس برنامج قابل للتلاعب به و وسليلة تستخدم للاستيلاء على أموال الضحايا بما فيهم المشتكى عليهم بإيهامهم انهم خسروا أموالهم في التداول .

هل أن الطمع بالربح ذنب؟

إن مقولة اسأل كل من استثمر وخسر أمواله بأنه يعلم ووقّع على ورقة أن هذا السوق محفوف بالمخاطر ومن الممكن أن يخسر به رأس ماله. فهذا ما يقوله المحتال أو متواطئ معه لتبرير خسارة الضحايا لأموالهم و في الحقيقة أنها إيهام بالخسارة و ليست خسارة.

لماذا ظهر احتيال الفوركس في الأردن؟

إذ لا يوجد في تشريعات هيئة الأوراق المالية الأردنية ما يجبر شركات الفوركس على ربط العميل في السوق المالي ، و لا يوجد في تشريعات الهيئة ما يتعلق بتحويل الأموال إلى مزوّد سيولة و لا يوجد أي حديث عن بنوك الفئة الأولى ( (Tire 1 ،و كذلك لا يوجد في تشريعات الهيئة ما يوجب مسائلة الوسيط المحلي المُعرِّف عن تصرفات الوسيط الأجنبي الذي يُعرِّف عليه. و من المؤسف كذلك انه لا يوجد في تشريعات هيئتنا ما يوجب على شركة الفوركس أن تزودها بالمراسلات البنكية الإلكترونية التي تتعلق بالصفقات ECN .

كيف يتم احتيال  الشركات المرخصة في الفوركس ؟

برنامج التداول الذي يسمى ميتا تريدر سواء 4 أو 5   ، كلاهما قابل للتلاعب به وله  باب خلفي لا يدخله إلا مدراء شركات الفوركس ، من هذا الباب Admin Terminal  يتم  تعديل السعر و تأخير الصفقات و تعطيلها وتعطيل التداول و توسيع السبريد و تطبيق شروط و معادلات على مجموعات معينة و تقسيم المتداولين إلى مجموعات لكي يسهل افتراسهم ، و كذلك من هذه البوابة يتم ربط العميل أو عدم توصيله بالسوق المالي الحقيقي، و غيرها من الأساليب القذرة التي تستخدمها شركات الفوركس لإيهام الضحية أنه خسر أمواله في التداول، و في حقيقة الأمر أن معظم  الأموال بقيت في حسابات  الشركة الأجنبية،  ولم تتشرف بزيارة أي سوق مالي، والذي يحصل فقط أن تحول الأموال  من الأردن إلى قبرص مثلا  ثم إلى دولة أخرى أو يجري هناك تقاسم الغنيمة.

من هو أفضل محامي فوركس عربي؟

المحامي سامي العوض يعتبر أشهر و أقدم محامي متخصص في قضايا الفوركس في الوطن العربي ، وقد تولى العديد من قضايا الفوركس الكبيرة التي استطاع ان يستعيد أموال بمئات الملايين لأشخاص من الخليج العربي ، و المحامي سامي العوض محامي محامي عربي  متخصص في قضايا الفوركس و يحمل درجة الماجستير في الجرائم الالكترونية و جرائم الفوركس .

كيفية مكافحة احتيال الفوركس ؟

كان الواجب قبل السماح بسوق الفوركس إيجاد تنظيم حقيقي، و أن تمتلك الهيئة  برامج تُمكنها من القيام برصد حقيقي لمعاملات شركات الفوركس،  وأن تتوافر للهيئة  إمكانية وصول حقيقية لمنصات التداول التابعة لهذه الشركات و أن يكون ذلك في الوقت الفعلي للصفقة التي يقوم بها العميل، و ليس بعد تقديم شكوى، وإذا كان ذلك غير ممكن للهيئة لقلة الحيلة ،  فهناك مئات الحلول لفرض رقابة بطريقة غير مكلفة، مثال ذلك أن تشتري نفس الهيئة برنامج التداول و تعطي للشركات رخص ( White Label )  بحيث تغلق البوابة الخلفية على المحتالين ، و تعطى الشركات بوابة إدارية Manager Terminal   بصلاحيات واضحة ومحددة.

كيف تقدم شكوى ضد شركات الفوركس؟

قبل ان تفكر في كيفية تقديم شكوى ضدر شركات الفوركس يجب ان تعرف أين تم تحويل أموالك ، فاذا وجدت ان اموالك حولت الى بريطانيا هنا تبدأ بعدها بالبحث عن طيفية تقديم شكوى ضد شركات الفوركس في بريطانيا ، اما اذا كنت قد حولت لأمريكا فيجب أن شكوى ضد شركات الفوركس في أمريكا .

كيف استرد أموالي من شركات الفوركس؟

فيعمل محامو شركة حُماة الحق كمحامي فوركس منهم المتخصصون الأساتذة سامي العوض، وعبدالله الزبيدي، في ملاحقة وتتبع قضايا الفوركس وذلك باسترجاع أموالك المنهوبة من خلال تقديم  شكوى ضد شركات الفوركس فاذا كنت تحول أموالك الى لندن فأنت تحتاج الى محامي فوركس في لندن وذلك بعد جمع المستندات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ورفع الدعاوى القضائية على الشركات وملاحقتها وتتبعها سواء في داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو خارجها.

محامي متخصص بقضايا الفوركس؟

فيمتاز فريق محامي شركة حماة الحق المتخصصون بواسع الخبرة في التعامل مع تلك النوعية من القضايا وذلك من خلال الإلمام بقوانين السوق المالي، وتراخيص شركات الفوركس، وأساليب التلاعب ، وكيفية تمييز الشركات الحقيقية العاملة في مجال التداول من الشركات الوهمية أو الشركات ذات السمعة السيئة مما يجعل شركة حُماة الحق هي الخيار الأمثل لك لتطمئن على أموالك واستثماراتك، والذين لهم علاقات واسعة مع محامي فوركس لندن.

طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة؟

اذا كنت قد وقعت في فخ شركة من شركات الفوركس فمن المؤكد ان تبحث عن طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة ،فهنا ستتعرف على كيفية استرجاع الاموال من الشركات النصابة ، وذلك من خلال تقديم شكوى في أقرب مركز شرطة اليك ، ثم مراجعة بنكك وتقديم اعتراضات على كل الحوالات التي قمت بها و ايضا اعتراض على أي دفعة دفعتها بواسطة بطاقتك الائتمانية ، و من ثم تبحث الى أين تم تحويل الأموال ، وبذلك تكون قد عرفت كيفية استرجاع الأموال فاذا حولت مبالغك لبريطانيا فابحث عن محامي فروكس في بريطانيا.

من هم ضحايا احتيال الفوركس؟

تعددت ضحايا الفوركس ، وتعددت طرق الاحتيال التي تستخدمها شركات الفوركس وللاسف فإنها يومياً توقع بآلاف الضحايا وتستولي على مئات الملايين من الأموال، وهذا يتطلب ان تبحث عن كيفية استرجاع الأموال من شركات الفوركس المحتالة والبحث عن طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة ، فاذا كان أموالك حولتها فعليا الى لندن فستحتاج الى محامي فوركس في لندن.

أبحث عن محامي عربي متخصص في قضايا الفوركس؟

قضايا الفوركس هي من القضايا الدولية والتي تحتاج إلى التمكن من اللغة الإنجليزية بطلاقة والعديد من ضحايا الفوركس لا يتقن اللغة الانجليزية وإن أتقنها فلن يستطيع مقاضاة هذه الشركات لوحده فهو بحاجة إلى محامي عربي متخصص في هذه القضايا.

هل كل المحامين المنشورة أسماؤهم أو يتم تدوالها عبر الانترنت لمحامين حقيقين وموجودين بالفعل ؟

في الحقيقة أن معظم ما يتم نشره على الانترنت بأن المحامي فلان مختص بقضايا الفوركس إنما هو شخص وهمي غير موجود وغير حقيقي كما أنه ينتحل صفة محامي .

كيف أجد محامي  فوركس موثوق ؟

في حال وقعت ضحية لشركة فوركس أو لشخص أدعى أنه محامي فوركس في لندن ننصحك بعدم تحويل أية مبالغ قبل التأكد من هذا الشخص ومن الأفضل زيارته شخصياً لترى إن كان موجود أم مزيف حيث أن معظم من يتواصل معك يطلب منك أموال ولكنك عند تحويل المال له تكتشف بأنه إحتال عليك ويدعي انه قام باسترداد اموال الفوركس ، وبالتالي فإن المحامي الحقيقي هو من  يطلب منك الحضور إلى مكتبه ويقابلك ويطلب منك الأوراق ويأخذ منك كافة التفاصيل ويتم التعاقد معه بشكل مباشر وليس عن بعد ،إن كل ما يرسل لك من أوراق و/أو بيانات مزور  فلا تصدق أي شيء ولا تثق بأي شخص إن لم تراه بشكل شخصي ، وهذه طريقة استرجاع الاموال الوحيدة  من الشركات النصابة .